أخبار المحافظات | مصر.. الخيالة من كل مكان.. شاهد سباق المرماح بمولد الشيخ على الأسمنتي بقنا

اخبار عربية - - بواسطة : (اليوم السابع) -

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : دالخيالة من كل مكان.. شاهد سباق المرماح بمولد الشيخ على الأسمنتي بقنا ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قدم اليوم السابع بثا مباشرا من مرماح مولد الشيخ علي الأسمنتي بمركز نقادة جنوب قنا.ويشهد المولد توافد الخيالة من كل .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة

قدم اليوم السابع بثا مباشرا من مرماح مولد الشيخ علي الأسمنتي بمركز نقادة جنوب قنا.

ويشهد المولد توافد الخيالة من كل المراكز بعد دعوة من القائمين على المولد ثم يجتمع الفرسان في المرماح أو حلقات التبارز وتبدأ المنافسة وإظهار مهارة الخيل والفرسان.

وقال محمد أبو الحمد، من الأهالي، إن الفرسان يجتمعون داخل المرماح والحلقة ليعرض كل منهم مهاراته أمام الحاضرين وسط متابعة المئات من أبناء القرية والقرى المجاورة، ويشارك الخيالة من القرية والقرى المجاورة.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخيالة من كل مكان.. شاهد سباق المرماح بمولد الشيخ على الأسمنتي بقنا وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في أخبار محلية