ايجي سبورت ..تعرف على المنتخبات المتأهلة لدور الـ 16 من بطولة يورو 2024

رياضة - - بواسطة : (اليوم السابع) -

اخبار الرياضة، تحددت المنتخبات الـ 16 المتأهلة إلى ثمن نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 ، .،تعرف على المنتخبات المتأهلة لدور الـ 16 من بطولة يورو 2024،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعرف على المنتخبات المتأهلة لدور الـ 16 من بطولة يورو 2024في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.

تحددت المنتخبات الـ 16 المتأهلة إلى ثمن نهائي بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، المقامة حاليا في ألمانيا، مع نهاية مباريات مرحلة المجموعات من البطولة، مساء الأربعاء. 

وتأهلت 6 منتخبات متصدري المجموعات الست، بالإضافة إلى 6 منتخبات أصحاب الوصافة، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث. 

جدير بالذكر أن مواجهات دور ثمن نهائي بطولة يورو 2024 سوف تنطلق بداية من يوم السبت المقبل. 

وجاءت المنتخبات المتأهلة لدور الـ 16 من يورو 2024، كالتالي: 

المجموعة الأولى: ألمانيا - سويسرا. 

المجموعة الثانية: إسبانيا وإيطاليا. 

المجموعة الثالثة: إنجلترا، الدنمارك وسلوفينيا. 

المجموعة الرابعة: النمسا، فرنسا وهولندا. 

المجموعة الخامسة: رومانيا، بلجيكا وسلوفاكيا. 

المجموعة السادسة: البرتغال، تركيا وجورجيا. 

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على المنتخبات المتأهلة لدور الـ 16 من بطولة يورو 2024 وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار الرياضة