أخبار | مصر.. أول قناة مصرية من نوعها.. «الوثائقية» تنتج 19 فيلما و9 سلاسل خلال 2024

اخبار عربية - - بواسطة : (أخبار الوطن) -

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : دأول قناة مصرية من نوعها.. «الوثائقية» تنتج 19 فيلما و9 سلاسل خلال 2024، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي يعد قطاع الإنتاج الوثائقي وقناة الوثائقية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أول قناة وثائقية مصرية، تضم مكتبة القناة أكثر من 800 فيلم .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة

يعد قطاع الإنتاج الوثائقي وقناة الوثائقية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أول قناة وثائقية مصرية، تضم مكتبة القناة أكثر من 800 وثائقي، واستنهض القطاع عددًا كبيرًا من شركات الإنتاج والترجمة والدوبلاج.

إنتاجات القطاع الوثائقي وقناة الوثائقية

ووصلت إنتاجات القناة لعام 2023، إلى 50 عملا من أفلام وسلاسل وقطع وثائقية، بينما وصلت إنتاجات عام 2024، إلى 19 فيلما وثائقيا و9 سلاسل وثائقية.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول قناة مصرية من نوعها.. «الوثائقية» تنتج 19 فيلما و9 سلاسل خلال 2024 وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في أخبار محلية