أخبار عاجلة | مصر.. 3 قنوات إخبارية وارتقاء بجودة المحتوى.. إنجازات الشركة المتحدة فى وقت قياسى

اخبار عربية - - بواسطة : (اليوم السابع) -

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : د3 قنوات إخبارية وارتقاء بجودة المحتوى.. إنجازات الشركة المتحدة فى وقت قياسى، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي استطاعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تأسيس 3 قنوات إخبارية محلية وأقليمية منذ نشأتها، إكسترا إكسترا لايف القاهرة الإخبارية ، .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة

استطاعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تأسيس 3 قنوات إخبارية محلية وأقليمية منذ نشأتها، (إكسترا - إكسترا لايف - القاهرة الإخبارية)، ⁠يعمل بها أكثر من 130مذيعا ومقدم برامج مصرى، منهم 70 من المواهب الشابة الصاعدة.

و⁠استطاعت القاهرة الإخبارية، أن تتواجد على خريطة القنوات الإخبارية العالمية فى وقت قياسى عن طريق (⁠شبكة مراسلين فى 42 دولة - ⁠عدد 3 مكاتب خارجية (واشنطن - لندن - بيروت) - ⁠يعمل بالقطاع أكثر من 1500 عامل، و⁠فتح السوق لأكثر من 50 شركة متنوعة، ⁠الارتقاء بجودة المحتوى المقدم ليكون طبقًا للمعايير العالمية.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 3 قنوات إخبارية وارتقاء بجودة المحتوى.. إنجازات الشركة المتحدة فى وقت قياسى وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في أخبار محلية