عريسها فاجئها بوجودي تامر حسني يدافع عن رقصه مع العروس التونسية
ايجي ناو EgyNow
2024-7-2T18:35:54+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : عريسها فاجئها بوجودي.. تامر حسني يدافع عن رقصه مع العروس التونسية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي عريسها فاجئها بوجودي تامر حسني يدافع عن رقصه مع العروس التونسيةلمياء عليالثلاثاء 02 يوليو 2024 06 32 م7 2 2024 6 32 09 PM .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


عريسها فاجئها بوجودي.. يدافع عن رقصه مع العروس التونسية لمياء علي الثلاثاء 02/يوليو/2024 - 06:32 م 7/2/2024 6:32:09 PM تامر حسني

حرص الفنان تامر حسني، على أن يعلق على تداول فيديوهات له مع العروس التونسية، التي أثارت الجدل برقصها معه والتقاط الصور وتركها لعريسها وحيدا.

تامر علق كذلك على تداول فيديو جديد فاجأ فيه العروس التونسية، وخرج لها من خلف المرآة في أثناء تجهيزها لـ حفل زفافها، وهو ما انتقده الجمهور.

وشارك تامر حسني، صورة برفقة العروس التونسية وعريسها الألماني، عبر ستوري حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، وكتب: جيت من مصر علشان أكون جزء من يوم مريم المميز، عريسها الألماني حب يفاجئها لأنها بتجب أغانيا ومتربية عليها.. مبروك.

عروس تونسية تثير جدلًا برقصها مع تامر حسني

وتداول رواد التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنان تامر حسني، يوثق إحياءه لحفل زفاف كبير في دولة تونس مؤخرا، والذي شهد حضور عدد كبير من الأهل والنجوم في تونس.

وخلال الفيديو، أثارت العروس التونسية حالة من الجدل؛ إذ ظهرت وهي ترقص بفستان زفاف مكشوف من الساق، وعاري بشكل لافت، كما اعتمدت مكياج صارخ أبرز حجم عمليات التجميل التي خضعت لها-حسبما وصفها رواد التواصل-.

وما زاد الأمر تعقيدًا، التقاط العروس للصور وتسجيل الفيديوهات بهاتفها المحمول، برفقة تامر حسني، وسط تركها للعريس وحيدا بدونها في الحفل

رواد التواصل انتقدوا تصرفات العروس بشكل كبير، واصفين ما فعلته بالغير ملائم، وأكدوا أنها برقصها مع تامر حسني بدون زوجها، يعد خطأ كبير في حق الأخير. 

حفلات تامر حسني

من جهة أخرى، روج الحساب الرسمي لمسرح بنش مارك على موقع إنستجرام، لأحدث حفلات الفنان تامر حسني  المقرر إقامتها ضمن جولة حفلات المملكة العربية السعودية والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية يوم 8 أغسطس القادم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عريسها فاجئها بوجودي.. تامر حسني يدافع عن رقصه مع العروس التونسية،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار