التشكيل الوزاري وزراء مستمرون في حكومة مصطفى مدبولي الجديدة
ايجي ناو EgyNow
2024-7-2T18:21:22+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : التشكيل الوزاري.. وزراء مستمرون في حكومة مصطفى مدبولي الجديدة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي التشكيل الوزاري وزراء مستمرون في حكومة مصطفى مدبولي الجديدةطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


التشكيل الوزاري.. وزراء مستمرون في حكومة مصطفى مدبولي الجديدة طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . أحمد علاء نشر في: الثلاثاء 2 يوليه 2024 - 6:20 م | آخر تحديث: الثلاثاء 2 يوليه 2024 - 6:20 م

تسود حالة من الترقب، لإعلان تشكيل الحكومة الجديدة التي يرأسها الدكتور مصطفى مدبولي، علما بأن الحكومة ستؤدي اليمين الدستورية غدا الأربعاء.

واستنادا لما رشح من معلومات على مدار الساعات الماضية، فإن هناك وزراء مستمرين في مناصبهم خلال التشكيل الجديد.

من بين الوزراء المستمرين الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والفريق كامل وزير وزير النقل والمواصلات (الذي يتولى بجانبها وزارة التجارة)، والدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي التي تتولى بجانبها وزارة التخطيط والمتابعة والتنمية الاقتصادية، والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة.

وتؤدي الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، حلف اليمين الدستورية ظهر غد الأربعاء، برئاسة الجمهورية، وسيعقبها عقد اجتماع مجلس الوزراء الجديد.

وفي وقت سابق، أفاد مصدر حكومي مطلع، بأن التغيير الوزاري يشمل ما يقرب من 20 حقيبة وزارية.

وأضاف أن التغيير الوزاري شامل وشهد دمج وزارات واستحداث أخرى في إطار توجيه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتطوير السياسات الحكومية لمواكبة التحديات التي تواجهها الدولة.

وأشار إلى أن التغيير يشمل عددا كبيرا من الحقائب الوزارية والمحافظين، لافتًا إلى أن «الحكومة الجديدة ستعمل وفقا لبرنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات، وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطن والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار».

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل التشكيل الوزاري.. وزراء مستمرون في حكومة مصطفى مدبولي الجديدة،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار