مصادر مطلعة تعيين المستشار محمود فوزي وزيرًا للشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي
ايجي ناو EgyNow
2024-7-2T17:49:15+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مصادر مطلعة: تعيين المستشار محمود فوزي وزيرًا للشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي مصادر مطلعة تعيين المستشار محمود فوزي وزيرًا للشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسيطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


مصادر مطلعة: تعيين المستشار محمود فوزي وزيرًا للشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . أحمد علاء نشر في: الثلاثاء 2 يوليه 2024 - 5:45 م | آخر تحديث: الثلاثاء 2 يوليه 2024 - 5:45 م

أفادت مصادر مطلعة لقناة إكسترا نيوز، بتعيين المستشار محمود فوزي وزيرًا للشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي الجديدة.

وتنطلق مراسم حلف اليمين للحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، الثانية ظهرًا غدًا الأربعاء، برئاسة الجمهورية، وسيعقبها عقد اجتماع مجلس الوزراء الجديد.

وفي وقت سابق، أفاد مصدر حكومي مطلع، بأن التغيير الوزاري يشمل ما يقرب من 20 حقيبة وزارية.

وأضاف أن التغيير الوزاري شامل وشهد دمج وزارات واستحداث أخرى في إطار توجيه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتطوير السياسات الحكومية لمواكبة التحديات التي تواجهها الدولة.

وأشار إلى أن التغيير يشمل عددا كبيرا من الحقائب الوزارية والمحافظين، لافتًا إلى أن «الحكومة الجديدة ستعمل وفقا لبرنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات، وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطن والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار».

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصادر مطلعة: تعيين المستشار محمود فوزي وزيرًا للشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار