مصادر المهندس شريف الشربيني مرشح لحقيبة الإسكان خلفا للدكتور عاصم الجزار
ايجي ناو EgyNow
2024-7-2T17:37:27+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مصادر: المهندس شريف الشربيني مرشح لحقيبة الإسكان خلفا للدكتور عاصم الجزار، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي مصادر المهندس شريف الشربيني مرشح لحقيبة الإسكان خلفا للدكتور عاصم الجزارطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


مصادر: المهندس شريف الشربيني مرشح لحقيبة الإسكان خلفا للدكتور عاصم الجزار طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . المهندس شريف الشربيني محمد علاء نشر في: الثلاثاء 2 يوليه 2024 - 5:35 م | آخر تحديث: الثلاثاء 2 يوليه 2024 - 5:35 م

قالت مصادر مطلعة في وزارة الإسكان إن اسم المهندس شريف الشربيني رئيس جهاز تنمية مدينة العاصمة الإدارية تردد بقوة في الساعات الأخيرة لخلافة الدكتور عاصم الجزار في منصب وزير الإسكان.

وأشارت المصادر، في تصريحات لـ"الشروق"، إلى أن الدكتور عاصم الجزار باشر مهام عمله اليوم بصورة طبيعية اليوم، مضيفة أنه أبلغ بعض المقربين بأنه سيغادر منصبه.

وسبق للمهندس شريف الشربيني أن تولى رئاسة جهاز تنمية مدينة الشروق قبل الانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة رئيسا لجهاز المدينة.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصادر: المهندس شريف الشربيني مرشح لحقيبة الإسكان خلفا للدكتور عاصم الجزار،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار