حورية فرغلي دكتورة غير محظوظة في الزواج بمسلسل سيما ماجي خاص
ايجي ناو EgyNow
2024-7-2T13:39:05+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : حورية فرغلي دكتورة غير محظوظة في الزواج بمسلسل «سيما ماجي» (خاص)، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي حورية فرغلي دكتورة غير محظوظة في الزواج بمسلسل سيما ماجي خاص حسين أنسىالثلاثاء 02 يوليو 2024 01 28 م7 2 2024 1 28 26 PM .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


حورية فرغلي دكتورة غير محظوظة في الزواج بمسلسل «سيما ماجي» (خاص) حسين أنسى الثلاثاء 02/يوليو/2024 - 01:28 م 7/2/2024 1:28:26 PM حورية فرغلي

تشارك الفنانة حورية فرغلي في بطولة «سيما ماجي» بجانب الفنانة ، ومن المقرر عرضه فور الإنتهاء من تويره على إحدى المنصات الإلكترونية بجانب عرضه على إحدى القنوات الفضائية.

وقالت حورية فرغلي، في تصريح خاص لموقع وشوشة، أن شخصية ماجي التي تقدمها ضمن أحداث مسلسل «سيما ماجي» جديدة عليها ولم تقدمها قبل ذلك في أعمالها الفنية السابقة.

وتحدثت حورية فرغلي عن تعاونها مع الفنانة رانيا يوسف، قائلة: «أول مرة اشتغل مع رانيا يوسف، مبسوطة جدًا بالشغل معاها وهي جميلة جدًا ومفيش بقى أن فنان يتدخل في شغل التاني ويغير حاجات، كله بيحب المسلسل وكل واحد شايف شغله ومابيدخلش في شغل التاني».

وكشفت حورية فرغلي، أنها تجسد شخصية ماجي - دكتورة غير محظوظة في الزواج أو الأولاد، وتزوجت أكثر من مرة للبحث عن الحب الحقيقي وسنشاهد ضمن أحداث المسلسل : «هل ستجد الحب الحقيقي أم لا؟».

تدور أحداث مسلسل سيما ماجي»، في اطار اجتماعي تشويقي، حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما يناقش قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون مثل التلاعب بمشاعر وحياة المرأة.

مسلسل سيما ماجي، بطولة رانيا يوسف، وحورية فرغلي، وكمال أبورية، مادلين طبر، سحر رامي، ومحمد أبوداوود، مدير التصوير د. محمد شفيق، من تأليف حسان دهشان، وإخراج تامر السعدنى.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حورية فرغلي دكتورة غير محظوظة في الزواج بمسلسل «سيما ماجي» (خاص)،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار