كل ما تريد معرفته عن المحطة التالية لحفل كايروكي بليالى مصر فى الإسكندرية
ايجي ناو EgyNow
2024-7-2T00:04:39+03:00

اخبار الفن، يحيى فريق كايروكي حفلاً غنائيًا في استاد الأكاديمية البحرية بمدينة الإسكندرية يوم 13 .،كل ما تريد معرفته عن المحطة التالية لحفل كايروكي بليالى مصر فى الإسكندرية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكل ما تريد معرفته عن المحطة التالية لحفل كايروكي بليالى مصر فى الإسكندرية في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يحيى فريق كايروكي حفلاً غنائيًا في استاد الأكاديمية البحرية بمدينة الإسكندرية يوم 13 يوليو الشهر الجارى، ضمن حفلات ليالى مصر، ويمكن للجمهور من محبى كايروكى  حجز التذاكرة من خلال منصة "تذكرتي" الإلكترونية، وتتراوح أسعار التذاكر 450 و 850

ومن شروط دخول الحفل لا يسمح بالمأكولات والمشروبات لا استرداد أو استبدال يحتاج الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 10 سنوات إلى تذكرة كاملة، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بتعد مسرح ضخم لاستقبال كل جمهور ومحبى فريق كايروكى.

انطلاقة قوية شهدتها حفلات ليالي مصر، حيث أحيا النجم محمد حماقى أولى حفلات مشروع ليالي مصر في استاد 30 يونيو، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع محمد حماقي والذي أحيا واحدة من أقوى حفلاته الغنائية وسط حضور جماهيري ضخم.ويأتي حفل محمد حماقى ضمن فعاليات مشروع "ليالي مصر"، والذي تقدمه شركتا المتحدة برودكشن وتذكرتي، برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتأتي ليالي مصر في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية  للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة وتوسيع قاعد الترفيه لتصل لكل ربوع مصر إلي جانب الترويج للكثير من المحافظات كمقاصد للسياحة الداخلية من خلال تنظيم الحفلات فيها.

وعلى مدى السنوات الماضية قامت المتحدة بالعديد من المشروعات والمبادرات لدعم وتطوير صناعة الترفيه وذلك للحفاظ على الريادة في الفن والثقافة وإبراز التراث الحضاري للدولة المصرية وقامت شركة "تذكرتي" بطرح تذاكر الحفلات ومواعيدها في كل محافظة عبر موقعها الإلكتروني للجمهور.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كل ما تريد معرفته عن المحطة التالية لحفل كايروكي بليالى مصر فى الإسكندرية ،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار