عروس تونسية تترك عريسها في الكوشة وترقص مع تامر حسني فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-7-1T23:44:09+03:00

اخبار الفن، أثار حفل الزفاف الذي أحياه المطرب تامر حسني في تونس جدلا واسعا على السوشيال ميديا، .،عروس تونسية تترك عريسها في الكوشة وترقص مع تامر حسني فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعروس تونسية تترك عريسها في الكوشة وترقص مع تامر حسني.. «فيديو»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أثار حفل الزفاف الذي أحياه المطرب في تونس جدلا واسعا على السوشيال ميديا، بعد انتشار مقطع فيديو للعروس وهي ترقص مع تامرحسني بطريقة عفوية.

وظهرت العروس في بداية الفيديو، وهي ترقص مع تامر حسني وتستخدم هاتفها المحمول لتسجيل تلك اللحظة السعيدة على طريقة السيلفي، تاركة عريسها.

وما كان من تامر حسني، إلا أن قام باحتضان العريس والرقص مع العروس على أغنية هدلعني، وسط تفاعل الحضور معهما.

View this post on Instagram

A post shared by Hashtag Media (@hashtag_media_officielle)

آخر أعمال تامر حسني

وكانت أغنية 30 حياة، هي آخر عمل قدمه الفنان تامر حسني، بالتعاون مع الفنانة الشابة مها فتوني، وهي من كلمات تامر حسني ومؤمن راجح، وإخراج تامر حسني، وألحان مودي منير، وتوزيع كريم أسامة.

كلمات أغنية 30 حياة

وجاءت كلمات الأغنية كالآتي: «إنتي الوحيدة اللي عارفه مفتاح قلبي فين، وإنت اللي لو قربلي هم بتبعده، بتحسي بيا في أي وقت بكون حزين، طب ما إنت قلبي في عز زعله بتسعده، إنتي الحياه بالنسبه ليا واللي فيها.. مش عايزة أعيش لو ثواني مش هشوفك فيها، خد مني عمري يارب كله وإديها، وأنا لو هعيش ٣٠ حياة هفديك بيها، جنبِك أنا بقيت حد تاني أنا معرفوش، وأنا حبيت كل حاجة أولها معاك».

ً
في أجواء أسرية.. تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما (فيديو)

«المتحدة».. تخصص شاطئا عاما لخدمة أهالي مدينة العلمين



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عروس تونسية تترك عريسها في الكوشة وترقص مع تامر حسني.. «فيديو»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار