شيرين عبدالوهاب في ورطة مؤلف أغنيتها الجديدة لـ وشوشة القضاء سيحسم النزاع بيننا
ايجي ناو EgyNow
2024-7-1T23:33:04+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : شيرين عبدالوهاب في ورطة.. مؤلف أغنيتها الجديدة لـ"وشوشة": القضاء سيحسم النزاع بيننا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي شيرين عبدالوهاب في ورطة مؤلف أغنيتها الجديدة لـ وشوشة القضاء سيحسم النزاع بيننالمياء عليالإثنين 01 يوليو 2024 11 26 م .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


شيرين عبدالوهاب في ورطة.. مؤلف أغنيتها الجديدة لـ"وشوشة": القضاء سيحسم النزاع بيننا لمياء علي الإثنين 01/يوليو/2024 - 11:26 م 7/1/2024 11:26:21 PM شيرين عبدالوهاب

تعيش الفنانة شيرين عبدالوهاب، خلال الفترة الحالية في أزمات ومشكلات عدّة، بدءً من أزمة اتهامها لشقيقها محمد، بالاستيلاء على حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، حتى تسريب أغنية جديدة بصوتها لم يسمعها جمهورها من قبل بعنوان "كل الحاجات".

الشاعر طارق عبدالستار، مؤلف الأغنية، قرّر مقاضاة شيرين، وكشف عن أنّه فوجئ بوضع صوتها على الأغنية، دون أخذ موافقة رسمية منه بذلك.

وقال طارق عبدالستار في تصريح خاص لـ"وشوشة": الأغنية ضمن مجموعة أغاني لدى خالد عز الملحن والموزع، حيث لحن هذه الأغنيات عام 2016 وعرض الأغنية على شيرين عبدالوهاب مؤخرًا ووضعت صوتها عليها

وأضاف خلال حديثه: لم نمنح كصناع للعمل- طارق عبدالستار وخالد عز-  لشيرين عبدالوهاب أو الشركة المنتجة لها، أي إذن أو حق استغلال.

واختتم حديثه منوهًا: أهدر تسريب الأغنية ونشرها دون إذن حقوقنا الأدبية والمعنوية بعدم ذكر أسماءنا والإشارة لنا كصناع للعمل وكذلك أهدر حقوقنا المادية، والقضاء سيحسم هذا النزاع.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شيرين عبدالوهاب في ورطة.. مؤلف أغنيتها الجديدة لـ"وشوشة": القضاء سيحسم النزاع بيننا،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار