بين الإعلان والاستلام مفاجأة بشأن جائزة رجل مباراة الأهلي والطلائع
ايجي ناو EgyNow
2024-7-1T23:08:45+03:00

اخبار الرياضة، 11 05 م الإثنين 01 يوليو 2024 الأهلي وطلائع الجيش .،بين الإعلان والاستلام مفاجأة بشأن جائزة رجل مباراة الأهلي والطلائع،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبين الإعلان والاستلام.. مفاجأة بشأن جائزة «رجل مباراة» الأهلي والطلائعفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:05 م | الإثنين 01 يوليو 2024

الأهلي وطلائع الجيش

بين إعلان رابطة الأندية المحترفة فوز عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بجائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام طلائع الجيش، في اللقاء الذي حسمه الفارس الأحمر برباعية نظيفة في لقاء الجولة 13 من عمر الدوري المصري، واستلام طاهر محمد طاهر، الجائزة، كانت هناك كواليس مثيرة بين اللحظتين.

عقب فوز الأهلي على حساب طلائع الجيش، سلم مراقب المباراة جائزة أفضل لاعب في المباراة للاعب الأهلي طاهر محمد طاهر، والذي سجل هدفًا وصنع آخر رغم إهداره لضربة جزاء، وأعلن الأهلي عن هذا الأمر.

عقب المباراة بأكثر من نصف الساعة، أعلنت الرابطة أن الفائز بالجائزة هو عمرو السولية، صاحب هدف الفريق الثاني والذي قدم مستوٍ جيدا.

تفاصيل تنازل عمرو السولية عن الجائزة لطاهر محمد طاهر

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لموقع «الوطن سبورت» تفاصيل ما حدث في استلام الجائزة، مشيرًا إلى أن الاسم الذي كان فائزا بالجائزة بالفعل هو عمر السولية.

وأوضح المصدر أن اللاعب فور علمه بأنه الفائز تحدث مع مراقب المباراة أنه متنازل عنها لزميله طاهر محمد طاهر في تحية منه لمستواه مع الفريق في المباراة ولدعمه لمزيد من التألق في الفترة المقبلة.

وأتم المصدر أن تصرف السولية كان من تلقاء نفسه في إطار العلاقة الجيدة بين لاعبي الأهلي، مشيرًا إلى أن الجميع ينظر لمصلحة النادي فقط.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بين الإعلان والاستلام.. مفاجأة بشأن جائزة «رجل مباراة» الأهلي والطلائع،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار