أشرف غريب مهرجان العلمين يحمل صفة الاستمرارية ويساهم في إنعاش السياحة
ايجي ناو EgyNow
2024-7-1T23:00:52+03:00

اخبار الفن، أشاد الناقد الفني، أشرف غريب، بالدورة الثانية من مهرجان العلمين والذي أقيم المؤتمر .،أشرف غريب مهرجان العلمين يحمل صفة الاستمرارية ويساهم في إنعاش السياحة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأشرف غريب: مهرجان العلمين يحمل صفة الاستمرارية ويساهم في إنعاش السياحةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أشاد الناقد الفني، أشرف غريب، بالدورة الثانية من مهرجان العلمين والذي أقيم المؤتمر الصحفي الخاص به اليوم، والمقرر إقامته في الفترة ما بين 11 يوليو وحتى 30 أغسطس.

وقال غريب، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»: «مهرجان العلمين خطوة جيدة جدا، خاصة وأن مصر كانت في حاجة لمهرجان يحمل صفة الاستمرارية، والحياة الفنية في مصر كسبت مهرجان جديد، وتثبيت إقامة المهرجان في الصيف من كل عام أمر هام جدًا».

وأوضح أن المُختلف في مهرجان العلمين عن أي مهرجان آخر أقيم في مصر، أنه يروج لمدينة جديدة، من مدن الجيل الرابع التي أنشأتها مصر، وطريقة التعاطي مع الترويج لهذه المدينة لابُد وأن تكون مُختلفة وعلى قدر الحدث أيضًا، خاصة وأنه من المؤكد أن الهدف الأكبر لمهرجان العلمين هو الترويج للسياحة وهو ما تحتاجه مصر.

وتمنى الناقد الفني، أن يكون هناك دور للسينما في هذا المهرجان، أو إقامة مهرجان سينما آخر بجواره في نفس المدينة، مضيفا أنه مصر لديها بالفعل فكرة مهرجان سينما تم تأجيل تنفيذها.

المُتحدة تؤكد على دور مصر الداعم دائمًا للقضية الفلسطينية

وأشاد غريب بكل الفروع المُستحدثة للمهرجان، خاصة مشروع مهرجان «نبتة»، الذي يرأسه الفنان أحمد أمين، مؤكدًا أن مصر تحتاج بشدة لتطوير تقديم المحتوى الخاص بالأطفال، مؤكدا أن فكرة نبتة ليست فقط لجذب فئات عمرية مُختلفة، لكن أيضًا لجذب مُبدعين مُختلفين أيضًا.

وثمن غريب الدور المُجتمعي التي تلعبه الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية بتخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح دولة الشقيقة، وهو تأكيد على دور مصر الداعم للقضية الفلسطينية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أشرف غريب: مهرجان العلمين يحمل صفة الاستمرارية ويساهم في إنعاش السياحة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار