حاول منعها من الهرب فصدمته سيارة محملة بالسكر تنهي حياة أمين شرطة بالمنيا
ايجي ناو EgyNow
2024-7-1T22:54:12+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : حاول منعها من الهرب فصدمته.. سيارة محملة بالسكر تنهي حياة أمين شرطة بالمنيا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي لقي أمين شرطة مصرعه، بعد أن صدمته سيارة محملة بسكر تموين مدعم، وأثناء محاولته إيقافها للتأكد من وجود فواتير من عدمه، صدمه السائق في محاولة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


لقي أمين شرطة مصرعه، بعد أن صدمته سيارة محملة بسكر تموين مدعم، وأثناء محاولته إيقافها للتأكد من وجود فواتير من عدمه، صدمه السائق في محاولة للهرب.

تلقى اللواء محمد مصطفى ضبش، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بمصرع أمين شرطة صدمته سيارة، طريق الصعيد الزراعي بمدينة مغاغة.

انتقلت على الفور سيارات الإسعاف، والشرطة إلى موقع البلاغ، وتبين مصرع "وليد، أ، م"38 سنة، أمين شرطة بمباحث التموين، صدمته سيارة محملة بالسكر المدعم.

تمكنت أجهزة الأمن من ضبط السيارة التي تحمل رقم 1583و ب س، وقائدها "م، ع، ا" 34 سنة)، مقيم بمدينة الفشن بني سويف، وتبين أن السيارة محملة بكميات من السكر المدعم، وأثناء قيام أمين الشرطة بإيقافها، رفض السائق المثول وصدمه محاولا الفرار.

جرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى مغاغة المركزى، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حاول منعها من الهرب فصدمته.. سيارة محملة بالسكر تنهي حياة أمين شرطة بالمنيا،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار