فستان عريان ومكياج أوفر عروس تونسية تتجاهل عريسها وترقص مع تامر حسني
ايجي ناو EgyNow
2024-7-1T22:36:04+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : فستان عريان ومكياج أوفر.. عروس تونسية تتجاهل عريسها وترقص مع تامر حسني، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي فستان عريان ومكياج أوفر عروس تونسية تتجاهل عريسها وترقص مع تامر حسنيلمياء عليالإثنين 01 يوليو 2024 10 33 م7 1 2024 10 33 55 PM .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


فستان عريان ومكياج أوفر.. عروس تونسية تتجاهل عريسها وترقص مع لمياء علي الإثنين 01/يوليو/2024 - 10:33 م 7/1/2024 10:33:55 PM تامر حسني

تداول رواد التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنان تامر حسني، يوثق إحياءه لحفل زفاف كبير في دولة تونس مؤخرا، والذي شهد حضور عدد كبير من الأهل والنجوم في تونس.

وخلال الفيديو، أثارت العروس التونسية حالة من الجدل؛ إذ ظهرت وهي ترقص بفستان زفاف مكشوف من الساق، وعاري بشكل لافت، كما اعتمدت مكياج صارخ أبرز حجم عمليات التجميل التي خضعت لها-حسبما وصفها رواد التواصل-.

وما زاد الأمر تعقيدًا، التقاط العروس للصور وتسجيل الفيديوهات بهاتفها المحمول، برفقة تامر حسني، وسط تركها للعريس وحيدا بدونها في الحفل.

رواد التواصل انتقدوا تصرفات العروس بشكل كبير، واصفين ما فعلته بالغير ملائم، وأكدوا أنها برقصها مع تامر حسني بدون زوجها، يعد خطأ كبير في حق الأخير. 

حفلات تامر حسني

من جهة أخرى، روج الحساب الرسمي لمسرح بنش مارك على موقع إنستجرام، لأحدث حفلات الفنان تامر حسني  المقرر إقامتها ضمن جولة حفلات المملكة العربية السعودية والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية يوم 8 أغسطس القادم.

ونشر البوستر الدعائي للحفل مع تعليق جاء فيه: عايزين نولع الدنيا والليلة نفرح كلنا مع الفنان تامر حسني على مسرح أبو بكر سالم ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية.. يوم 8 أغسطس.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فستان عريان ومكياج أوفر.. عروس تونسية تتجاهل عريسها وترقص مع تامر حسني،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار