العالمي موري حاتم يستعد لطرح أغنية باللهجة المصرية منتصف يوليو
ايجي ناو EgyNow
2024-7-1T22:32:56+03:00

اخبار الفن، تعاقد المطرب العالمي الكندي اللبناني الأصل موري حاتم، نجم ذا فويس كندا، مع شو ميديا .،العالمي موري حاتم يستعد لطرح أغنية باللهجة المصرية منتصف يوليو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالعالمي موري حاتم يستعد لطرح أغنية باللهجة المصرية منتصف يوليوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تعاقد المطرب العالمي الكندي اللبناني الأصل موري حاتم، نجم ذا فويس كندا، مع شو ميديا برودكشن (لبنان)، على تجربة غنائية جديدة باللهجة المصرية.

وجمعت جلسات عمل مؤخرا بين موري ووليد يزبك ومحمود الشيخ بشأن تجربته المصرية الغنائية الجديدة التي تحمل اسم «كلو خيال» والتي سيتم طرحها منتصف شهر يوليو الجاري.  

وكان «موري» قد اعتلى أهم مسارح العالم مع نجوم عالميين وشاركه الغناء بينهم لارا فابيان ومايكل بولتون، وباتريك برويال وغيرهم.

استطاع حاتم، أن يذهل العالم بوصوله إلى النهائيات في برنامج «ذا فويس» بالنسخة الكندية، وسحر الفنانة العالمية لارا فابيان بصوته وحضوره.

يذكر أن موري حاتم خاض جولة غنائية في الولايات المتحدة وكندا، ورافق أيضا الفنان الفرنسي Enrico macias وkendji girac في جولتهما الغنائية بكندا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل العالمي موري حاتم يستعد لطرح أغنية باللهجة المصرية منتصف يوليو،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار