السولية يهدي جائزة رجل مباراة الأهلي وطلائع الجيش لـ طاهر محمد طاهر
ايجي ناو EgyNow
2024-7-1T22:20:50+03:00

اخبار الرياضة، أهدى عمرو السولية لاعب النادي الأهلي جائزة رجل المباراة إلى زميله طاهر محمد طاهر، .،السولية يهدي جائزة رجل مباراة الأهلي وطلائع الجيش لـ طاهر محمد طاهر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالسولية يهدي جائزة رجل مباراة الأهلي وطلائع الجيش لـ طاهر محمد طاهر في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أهدى عمرو السولية لاعب النادي الأهلي جائزة رجل المباراة إلى زميله طاهر محمد طاهر، بعد الفوز على طلائع الجيش برباعية نظيفة.

طاهر محمد طاهر

وحقق الأهلي الفوز على طلائع الجيش بأربعة أهداف دون مقابل على استاد الكلية الحربية في مباراة مؤجلة من الجولة 12 من الدوري المصري الممتاز.

وحصل عمرو السولية على جائزة رجل المباراة وفقا لما تم الإعلان عنه ولكنه فضل منحها لزميله طاهر محمد طاهر.

ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة 51 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري من 21 مباراة، بفارق 11 نقطة عن بيراميدز المتصدر والذي لعب 4 مباريات أكثر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل السولية يهدي جائزة رجل مباراة الأهلي وطلائع الجيش لـ طاهر محمد طاهر ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار