مصنوع من جلد الغزال بيع حذاء الملك الأزرق بـ152 ألف دولار
ايجي ناو EgyNow
2024-7-1T22:20:34+03:00

اخبارالمنوعات، مصنوع من جلد الغزال بيع حذاء الملك الأزرق بـ152 ألف دولار بيع حذاء الملك .،مصنوع من جلد الغزال بيع حذاء الملك الأزرق بـ152 ألف دولار،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمصنوع من جلد الغزال.. بيع حذاء الملك «الأزرق» بـ152 ألف دولارفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مصنوع من جلد الغزال.. بيع حذاء الملك «الأزرق» بـ152 ألف دولار بيع حذاء الملك «الأزرق» في مزاد علني

بعد عشرات السنين على وفاته لا يزال الشعب الأمريكي مهووسًا بأسطورة الروك «إلفيس بريسلي» حيث تم بيع حذاء «الملك» الأزرق الشهير المصنوع من جلد الغزال بمبلغ 152 ألف دولار، في دار المزادات البريطانية «هنري ألدريج آند سون»..

◄ | بـ1794 دولاراً.. بيع "ليمونة جافة" بمزاد علني

وصف الحذاء بأنه «قطعة مميزة من التذكارات التي مثلت ظاهرة في الثقافة الشعبية فى القرن العشرين»، يبلغ قياسه 44، وكان بريسلي يرتديه خمسينيات القرن الماضي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصنوع من جلد الغزال.. بيع حذاء الملك «الأزرق» بـ152 ألف دولار،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار