بسيوني الأهلي استغل الأخطاء الفردية لـ طلائع الجيش واللاعبون أصيبوا بالاحباط
ايجي ناو EgyNow
2024-7-1T22:16:45+03:00

اخبار الرياضة، 10 09 م الإثنين 01 يوليو 2024 عمر القاضي .،بسيوني الأهلي استغل الأخطاء الفردية لـ طلائع الجيش واللاعبون أصيبوا بالاحباط،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبسيوني: الأهلي استغل الأخطاء الفردية لـ طلائع الجيش.. واللاعبون أصيبوا بالاحباطفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:09 م | الإثنين 01 يوليو 2024

عمر القاضي

أكد عبد الحميد بسيوني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، أن سوء التمركز والأخطاء الفردية هم السبب وراء خسارة الفريق أمام الأهلي بأربعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمعها على استاد الكلية الحربية في لقاء مؤجل من الجولة 13 من عمر مسابقة الدوري المصري.

وأوضح «بسيوني» في تصريحات للمؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الأهلي وطلائع الجيش أن الفرق الكبرى تتماسك في حالة استقابل هدف، إلا أن فريقه تعرض لهدف ثم بعدها مباشرة هدفًا ثانيًا وهدف ثالث مما أصاب لاعبيه بالإحباط وخرجوا من المباراة.

وأضاف مدرب طلائع الجيش أنهم لو تابعت الهدفين فهم من مواقف ثابته والتي معها تأتي أخطاء في الرقابة مشيرًا إلى أنهم الأهداف التي سجلها الأهلي صعبت المباراة على الفريق.

وأوضح بسيوني أن الفريق قدم الفريق اداء جيد في الشوط الثاني وكان ندًا إلا أن الأمور صعبة في ظل استغلال الفريق للأخطاء، مشيرًا إلى أنهم سيصححوا أخطائهم في الفترة المقبلة.

وأتم مدرب طلائع الجيش أن فريقه يضع أهدافًا ويحققها مشيرًا إلى أن الهدف الأول عدم المعاناة مع الهبوط وهو ما تحقق، ثم الحصول على مركز جيد بالإضافة لتخطي الدور الأول من كأس مصر، ثم اللعب على بطولة كأس الرابطة وهو ما يسعوا لها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بسيوني: الأهلي استغل الأخطاء الفردية لـ طلائع الجيش.. واللاعبون أصيبوا بالاحباط،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار