عاجل طاهر محمد طاهر يغيب عن مواجهة الأهلي القادمة بدوري nile
ايجي ناو EgyNow
2024-7-1T21:45:08+03:00

اخبار الرياضة، 09 41 م الإثنين 01 يوليو 2024 طاهر محمد طاهر .،عاجل طاهر محمد طاهر يغيب عن مواجهة الأهلي القادمة بدوري nile،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل- طاهر محمد طاهر يغيب عن مواجهة الأهلي القادمة بدوري nileفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:41 م | الإثنين 01 يوليو 2024

طاهر محمد طاهر

تشهد مباراة الأهلي القادمة في بطولة دوري nile ، والمقررة أمام الداخلية، الخميس المقبل، في إطار مباريات الجولة 29، غياب النجم طاهر محمد طاهر، بسبب تراكم الإنذرات، بعدما حصل على بطاقة صفراء في مباراة فريقه ضد طلائع الجيش اليوم، والتي انتهت بهزيمة الأخير برباعية نظيفة.

طاهر محمد طاهر رجلاً لمباراة الأهلي وطلائع الجيش

وبرغم إهداره لركلة جزاء أمام طلائع الجيش، إلا أن طاهر محمد طاهر ، قد حصل على جائزة رجل المباراة ، بعدما نجح في افتتاح التسجيل للأهلي في الدقيقة 12 من عمر المباراة ، بالإضافة لصناعته الهدف الرابع الذي أحرزه وسام أبو علي في الدقيقة 3+90، وقبل نهاية المباراة بدقيقتين فقط، ليكون سببا رئيسيا في فوز فريقه برباعية نظيفة في مباراة اليوم.

موعد مباراة الأهلي والداخلية 

ويلتقي الأهلي مع نظيره الداخلية ، في تمام السابعة من مساء الخميس المقبل ، في إطار مباريات الجولة 29 من بطولة دوري nile ، ويحتل الأهلي وصافة جدول ترتيب البطولة برصيد 51 نقطة من 21 مباراة ، بينما يقع الداخلية في المركز السابع عشر «قبل الأخير» ، برصيد 19 نقطة من 28 مباراة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- طاهر محمد طاهر يغيب عن مواجهة الأهلي القادمة بدوري nile،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار