عاجل بالأسماء رحيل 4 أعضاء عن لجنة الحكام
ايجي ناو EgyNow
2024-7-1T21:45:07+03:00

اخبار الرياضة، 09 42 م الإثنين 01 يوليو 2024 بيريرا .،عاجل بالأسماء رحيل 4 أعضاء عن لجنة الحكام،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل- بالأسماء.. رحيل 4 أعضاء عن لجنة الحكامفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:42 م | الإثنين 01 يوليو 2024

بيريرا

اتخذ مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قرارا بإعادة هيكلة لجنة الحكام، وإجراء عدد من التعديلات شهدت رحيل أربع أسماء عن اللجنة.

بيريرا رئيس لجنة الحكام 

رحيل 4 أعصاء عن لجنة الحكام

وعلم موقع «الوطن سبورت»، من مصادره أن هناك 4 أعضاء جرى توجيه الشكر لهم وهم: «أحمد الجارحي، وأحمد ساهر، ومحمد أبو خاطر وسعيد عبدالغفار».

وأضاف المصدر: «أحمد الجارحي مسئول تعيينات الحكام للقسم الثاني، وأحمد ساهر مسئول تعيينات المساعدين للقسم التاني، وسعيد عبدالغفار مشرفا على التحكيم النسائي، ومحمد أبو خاطر مسئول اللياقة البدنية».

جاء القرار عقب اجتماع مطول مع البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، حيث جرى الاستقرار على ضم  عزب حجاج وسامي فاروق، فيما جرى توجيه الشكر لبعض أعضاء من اللجنة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- بالأسماء.. رحيل 4 أعضاء عن لجنة الحكام،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار