ماسك الشوفان لعلاج جفاف البشرة في ثواني معدودة مش هتحتاجي دكتور
ايجي ناو EgyNow
2024-7-1T21:40:06+03:00

اخبارالمنوعات، موضة وجمال ماسك الشوفان من الماسكات التي يمكن اعتمادها، .،ماسك الشوفان لعلاج جفاف البشرة في ثواني معدودة مش هتحتاجي دكتور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليماسك الشوفان لعلاج جفاف البشرة في ثواني معدودة.. مش هتحتاجي دكتورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


موضة وجمال

ماسك الشوفان من الماسكات التي يمكن اعتمادها، لعلاج جفاف البشرة بشكل طبيعي، بدلًا من استخدام الكريمات والمواد الكيميائية، التي تكلف مبالغ كبيرة، وقد لا تجدي نفعًا، لذا يجب الانتباه لعودة البشرة إلى رونقها مرة أخرى، من خلال عناصر طبيعية.

ماسك الشوفان لعلاج جفاف البشرة

أوضح موقع «style»، أهمية ماسك الشوفان لعلاج جفاف البشرة، موضحا أن يتكون من:

  • ربع كوب من الشوفان.
  • 2 ملعقة كبيرة من الزبادي كامل الدسم.
  • ملعقة صغيرة من العسل الأبيض.

طريقة إعداد ماسك الشوفان

  • تبدأ الخطوة الأولى بطحن الشوفان، حتى يتحول إلى بودرة ناعمة جدًا، ثم يضاف ملعقتان كبيرتان من الزبادي كامل الدسم، أو خالي الدسم حسب الرغبة، وملعقة صغيرة من العسل إلى الشوفان، ويتم الخلط جيدًا، حتى تتحول المكونات إلى مزيجًا واحدًا، قابلًا للفرد على البشرة، ويمكن استخدامه على الرقبة أيضًا، لعلاج أي جفاف وعودة الجلد ناعمًا أيضًا، يترك الماسك لمدة تتراوح بين 15 إلى 20 دقيقة، وفقًا لـ«مايو كلينك» الطبي.
  • أما عن الخطوة الثانية هي شطف البشرة جيدًا بالماء الدافئ، وتترك حتى تجف تمامًا، ويعتبر ماسك الشوفان بديل طبيعي، للكريمات والمواد الكيميائية، التي تتكلف مبالغ كبيرة.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماسك الشوفان لعلاج جفاف البشرة في ثواني معدودة.. مش هتحتاجي دكتور،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار