فرنسا تتأهل لربع نهائي اليورو بعد فوزها على بلجيكا بـ يورو 2024
ايجي ناو EgyNow
2024-7-1T21:37:20+03:00

اخبار الرياضة، تأهل منتخب فرنسا إلى دور ربع نهائي كأس أمم أوروبا بعد فوزه على منتخب بلجيكا، بهدف .،فرنسا تتأهل لربع نهائي اليورو بعد فوزها على بلجيكا بـ يورو 2024،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفرنسا تتأهل لربع نهائي اليورو بعد فوزها على بلجيكا بـ يورو 2024في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تأهل منتخب فرنسا إلى دور ربع نهائي كأس أمم أوروبا بعد فوزه على منتخب بلجيكا، بهدف نظيف، في إطار المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ميركو شبيل آرينا بألمانيا.

وشهدت المباراة أحداثها بالشوط الأول، محاولات خطيرة بين الفريقين، ولكن لم تسفر عن أي أهداف، في ظل استحواذ الكرة 60 بالمئة لصالح المنتخب الفرنسي، مقابل 40 بالمئة للمنتخب البلجيكي.

وفي الشوط الثاني استطاع منتخب الديوك فك شفرة دفاع بلجيكا، بعد أن جاء الهدف بالنيران الصديقة في الدقيقة الـ 85 من زمن المباراة، بتسديدة من اللاعب راندل كولو مواني، تصطدم الكرة بالمدافع جان فيرتونجن، لتجد الكرة مكانها في الشباك.

تشكيل منتخب بلجيكا

حراسة المرمى: كوين كاستيلس.

الدفاع: تيموثي كاستانيي، فوت فايس، جيان فيرتونجن، آرثر ثيت.

خط الوسط: كيفن دي بروين، أمادو أونانا، يانيك كاراسكو، لويس أوبيندا، جيريمي دوكو.

الهجوم: روميلو لوكاكو.

تشكيل منتخب فرنسا

حراسة المرمى: مايك ماينان

الدفاع: جول كوندي، دايوت أوباميكانو، وليم صليبا، ثيو هيرنانديز.

خط الوسط: أوريلين تشواميني، أدريان رابيو، نجولو كانتي.

الهجوم: كيليان مبابي، أنطوان جريزمان، ماركوس تورام.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فرنسا تتأهل لربع نهائي اليورو بعد فوزها على بلجيكا بـ يورو 2024،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار