ملخص مباراة الأهلي والطلائع 4 أهداف وإهدار ركلتي جزاء وتألق الشناوي
ايجي ناو EgyNow
2024-7-1T21:29:21+03:00

اخبار الرياضة، 09 24 م الإثنين 01 يوليو 2024 الأهلي .،ملخص مباراة الأهلي والطلائع 4 أهداف وإهدار ركلتي جزاء وتألق الشناوي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليملخص مباراة الأهلي والطلائع.. 4 أهداف وإهدار ركلتي جزاء وتألق الشناويفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:24 م | الإثنين 01 يوليو 2024

الأهلي

شهدت مباراة الأهلي وطلائع الجيش ، المؤجلة من الجولة 13 ببطولة دوري nile ، والتي انتهت بفوز الأحمر برباعية نظيفة ، إهدار ركلتي جزاء ، إحداهما للأحمر والأخرى للطلائع.

أهدر طاهر محمد طاهر ، ركلة جزاء تحصل عليها المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، بعد عرقلته من قِبل حارس طلائع الجيش محمد شعبان، إلا أن طاهر أخفق في تسجيل الهدف الرابع لفريقه ، والهدف الشخصي الثاني له خلال المباراة، وأهدر الكرة بطريقة غريبة بوضعها في المدرجات أعلي القائمين والعارضة ، قبل أن يسجل وسام أبو علي الهدف الرابع للأهلي بتمريرة رائعة من طاهر محمد طاهر نفسه.

وفشل عمر السعيد في تسجيل هدف حفظ ماء الوجه لنادي طلائع الجيش، بإهداره ركلة جزاء تحصل عليها فريقه في الدقيقة 1+90 ، وذلك بعدما تصدى محمد الشناوي حارس الأهلي للركلة ببراعة، معلنا حفاظه على نظافة شباكه خلال المباراة.

وشهدت المباراة تسجيل 4 أهداف للأهلي، إذ جاء الهدف الأول لفريق الأهلي بالدقيقة 12 عن طريق طاهر محمد طاهر، وأحرز الهدف الثاني عمرو السولية في الدقيقة 33، وذلك بعد كرة دربكة في منطقة الجزاء، وأحرز محمد عبد المنعم الهدف الثالث في الدقيقة 38 بتحويل كرة عرضية، فيما أحرز الهدف الرابع وسام أبو علي من تمريرة ساحرة من طاهر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ملخص مباراة الأهلي والطلائع.. 4 أهداف وإهدار ركلتي جزاء وتألق الشناوي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار