عاجل الأهلي يضرب رقما قياسيا غير مسبوق ببطولة دوري nile
ايجي ناو EgyNow
2024-7-1T21:21:20+03:00

اخبار الرياضة، حقق النادي الأهلي رقما قياسيا جديدا، بالفوز برباعية .،عاجل الأهلي يضرب رقما قياسيا غير مسبوق ببطولة دوري nile،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل- الأهلي يضرب رقما قياسيا غير مسبوق ببطولة دوري nileفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حقق النادي الأهلي رقما قياسيا جديدا، بالفوز برباعية نظيفة على حساب طلائع الجيش، في إطار منافسات دوري nile، بعدما وصل للهدف 3002 ، ليصبح أول نادي يكسر حاجز الـ3000 هدف بالبطولة.

وسجل رباعية الأهلي في مرمي طلائع الجيش كلا من : «طاهر محمد طاهر - عمرو السولية - محمد عبدالمنعم - وسام أبو علي» ، ويعد هدف نجم الوسط ، عمرو السولية ، هو الهدف الأهلاوي رقم 3000 ببطولة الدوري ، خلال 1672 مباراة خاضها الأحمر بالبطولة تاريخيا .

ترتيب الأهلي في الدوري 

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة دوري nile ، برصيد 51 نقطة من 21 مباراة خاضها الفريق حتى الآن، بفارق 4 مباريات أقل عن نادي بيراميدز متصدر جدول الترتيب برصيد 62 نقطة، حصدها من 25 مباراة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- الأهلي يضرب رقما قياسيا غير مسبوق ببطولة دوري nile،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار