الرجاء يحقق كأس العرش على حساب الجيش الملكي ويظفر بالثنائية المحلية
ايجي ناو EgyNow
2024-7-1T21:21:17+03:00

اخبار الرياضة، 09 13 م الإثنين 01 يوليو 2024 الرجاء المغربي .،الرجاء يحقق كأس العرش على حساب الجيش الملكي ويظفر بالثنائية المحلية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالرجاء يحقق كأس العرش على حساب الجيش الملكي ويظفر بالثنائية المحليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:13 م | الإثنين 01 يوليو 2024

الرجاء المغربي

حقق نادي الرجاء بطولة كأس العرش المغربي ، على حساب نادي الجيش الملكي ، بالفوز في النهائي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب أدرار بمدينة أغادير.

أهداف المباراة 

افتتح الجزائري المتألق يسري بوزوق، جناح نادي الرجاء، الأهداف في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، بعدما تلقى كرة عرضية أرضية من زميله نوفل الزرهوني، نجح في تحويلها داخل الشباك. 

إلا أن فريق الجيش الملكي بقيادة مدربه المخضرم نصر الدين نابي، رفض الخروج من الشوط الأول بخيبات الهزيمة، ونجح أمين زحزوح في تسجيل هدف تعديل النتيجة في الدقيقة 29 من عمر اللقاء، بعدما وضع تمريرة زميله محمد حريمات داخل شباك الرجاء

وانتزع «الأخضر» الكأس بهدف محمد بولكسوت ، الذي أهدى فريقه البطولة بهدف في الدقيقة 79 من عمر المباراة ، معلنا فوز نادي الرجاء بالكأس.

الرجاء يحقق الثنائية المحلية 

بعد نجاح نادي الرجاء في تحقيق بطولة كأس العرش ، يكون الفريق الأخضر قد نجح في تحقيق الثنائية المحلية هذا الموسم ، بعدما فاز ببطولة الدوري بفارق نقطة وحيدة عن الجيش الملكي ، الذي حل وصيفا للدوري والكأس.

وبهذا الفوز تمكن «العالمي الأخضر» من تحقيق كأس العرش المغربي للمرة التاسعة في تاريخه ، متساويا مع الوداد في وصافة ترتيب أكثر الفرق تحقيقا للبطولة ، وبرغم الهزيمة استمر نادي الجيش الملكي في الصدارة كأكثر الفرق تحقيقا للبطولة برصيد 12 مرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرجاء يحقق كأس العرش على حساب الجيش الملكي ويظفر بالثنائية المحلية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار