المتحدة تعلن عن خصومات 60 بالمائة من أرباح مهرجان العلمين لأهل غزة وعودة لعرض السندباد
ايجي ناو EgyNow
2024-7-1T21:16:54+03:00

اخبار الفن، أعلنت الشركة المتحدة المنظمة لمهرجان العلمين عن تخصيص 60بالمائة من أرباح المهرجان في دورته .،المتحدة تعلن عن خصومات 60 بالمائة من أرباح مهرجان العلمين لأهل غزة وعودة لعرض السندباد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالمتحدة تعلن عن خصومات 60 % من أرباح مهرجان العلمين لأهل غزة وعودة لعرض السندبادفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت الشركة المتحدة المنظمة لمهرجان العلمين عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان في دورته الثانية لأهالي غزة.

تفاصيل المؤتمر الصحفي

عقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، المنظمة لمهرجان العلمين الجديدة، مؤتمرا صحفيا مساء اليوم الإثنين في مدينة العلمين؛ للإعلان عن تفاصيل الدورة الثانية من المهرجان.

فعاليات متنوعة

من المقرر أن تشهد الدورة الثانية من المهرجان فعاليات ونشاطات مختلفة كليًا عن الدورة الأولى، سواء على صعيد الحفلات التي تقام كل أسبوع، أو باقي الأنشطة في مختلف المجالات.

عرض مسرحية السندباد

يعرض الفنان كريم عبد العزيز مسرحية "السندباد" ضمن فعاليات مهرجان العلمين الذي سيقام قريبًا في العلمين الجديدة، ويأتي ذلك ضمن مجموعة كبيرة من الفعاليات.

عودة كريم عبد العزيز إلى المسرح

عرضت مسرحية "السندباد" سابقًا في موسم الرياض، وذلك بعد غياب كريم عبد العزيز عن المسرح في مصر لمدة 22 عامًا، وكانت آخر أعماله المسرحية "حكيم عيون" في عام 2001.

نجوم مسرحية السندباد

مسرحية "السندباد" من بطولة كريم عبد العزيز، نيللي كريم، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، وشيماء سيف. وتدور أحداثها حول شخصية "عمر أبو الهول" التي يجسدها كريم عبد العزيز.

قصة مسرحية السندباد

خلال هروب "عمر أبو الهول" من "المعلم سنوسي" يختبئ في مقبرة قديمة، حيث يجد سلسلة تعود إلى زمن السندباد، فينتحل شخصية السندباد وكأنه عاد من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة؛ ليعيش حياة السندباد ومغامراته.

و

قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المتحدة تعلن عن خصومات 60 % من أرباح مهرجان العلمين لأهل غزة وعودة لعرض السندباد،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار