المصري البورسعيدي يتخطى الجونة بثنائية في دوري nile
ايجي ناو EgyNow
2024-7-1T21:13:29+03:00

اخبار الرياضة، 09 11 م الإثنين 01 يوليو 2024 المصري البورسعيدي .،المصري البورسعيدي يتخطى الجونة بثنائية في دوري nile،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالمصري البورسعيدي يتخطى الجونة بثنائية في دوري nileفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:11 م | الإثنين 01 يوليو 2024

المصري البورسعيدي

حقق فريق المصري البورسعيدي فوزًا صعبًا على الجونة 2-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الإثنين، على ملعب ستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الـ 29 من عمر الدوري الممتاز دوري nile.

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي

أهداف مباراة المصري البورسعيدي والجونة

الدقيقة 18، جاء هدف المصري البورسعيدي الأول بعد تمريرة من حسين فيصل إلى دغموم الذي سدد كرة من يسار منطقة الجزاء لتسكن الشباك، بوالدقيقة 55 جاء هدف المصري الثاني عن طريق التونسي المصري عن طريق فخر الدين بن يوسف، فيما جاء هدف الجونة عن طريق  أراندريانانتيناينا.

موقف المصري والجونة في الدوري

وبتلك النتجية أرتفع رصيد المصري البورسعيدي عند 48 نقطة بالمركز الثالث في جدول تريب الدوري المصري الممتاز، فيما تجمد رصيد الجونة عند 31 نقطة بالمركز الـ 13.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المصري البورسعيدي يتخطى الجونة بثنائية في دوري nile،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار