بالفيديو تركي آل الشيخ يعرض لقطات كوميدية من مسرحية ملك والشاطر
ايجي ناو EgyNow
2024-7-1T21:12:18+03:00

اخبار الفن، 08 51 م الإثنين 01 يوليه 2024 كتب معتز عباس عرض المستشار .،بالفيديو تركي آل الشيخ يعرض لقطات كوميدية من مسرحية ملك والشاطر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبالفيديو.. تركي آل الشيخ يعرض لقطات كوميدية من مسرحية "ملك والشاطر"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:51 م الإثنين 01 يوليه 2024

كتب - معتز عباس:

عرض المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، مقطع فيديو للقطات من مسرحية "ملك والشاطر".

ونشر "آل الشيخ"، مقطع الفيديو، عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، وعلق: "لقطات مضحكة من عرض المسرحية الكوميدية "ملك والشاطر” على مسرح بكر الشدي.. لا تفوتكم، من 26 يونيو حتى 6 يوليو 2024.

وظهر في الفيديو تفاعل الجمهور السعودي مع العروض التي قدمها أبطال مسرحية "ملك والشاطر" على خشبة المسرح.

مسرحية "ملك والشاطر" بطولة أحمد عز، ويسرا، وشيماء سيف، وسيد رجب، وعدد من الفنانين، ومن إخراج محمد محمدي، وتعرض على مسرح بكر الشدي في الفترة من 26 يونيو حتى 6 يوليو.

.. بالصور.. أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي أثناء أداء مناسك العمرة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالفيديو.. تركي آل الشيخ يعرض لقطات كوميدية من مسرحية "ملك والشاطر"،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار