أشرف سالمان ضح استثمارات تفوق 85 مليار جنيه في العلمين الجديدة
ايجي ناو EgyNow
2024-7-1T21:10:09+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : أشرف سالمان: ضح استثمارات تفوق 85 مليار جنيه في العلمين الجديدة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قال أشرف سالمان، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن مهرجان العلمين يحتوي على الكثير من الفعاليات في نسخته الثانية، .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قال أشرف سالمان، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن مهرجان العلمين يحتوي على الكثير من الفعاليات في نسخته الثانية، «مدينة العلمين شهدت ضخ استثمارات تفوق 85 مليار جنيه، بها استثمارات تسع لأن يعيش فيها 3 ملايين نسمة، وهذا ضمن التوسع الجغرافي الذي يسير بنا بعيدا عن التاريخ المصري في المركزية».

الجميع يفتخر بالعاصمة الإدارية الجديدة

وأضاف سالمان، خلال المؤتمر الصحفي لإعلان تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين، أن الجميع يفتخر بالعاصمة الإدارية الجديدة وأيضا المدن الجديدة مثل العلمين الجديدة ورأس الحكمة ومدن أخرى على طول شاطئ البحر المتوسط في الساحل الشمالي الغربي.

وواصل رئيس مجلس الإدارة قائلا: «أشكر حضراتكم جميعا على هذا العمل القوي، العمل الذي أفتخر بأن أكون أحد أعضائه داخل المنظومة الكبيرة للشركة المتحدة، الذي أرى أن دورها قوي للغاية في زيادة الوعي والمعرفة والقوة الناعمة التي تتمتع بها مصر».

وتابع: «أشكر كل من آمن بالفكرة هذه بداية بجهاز العلمين الجديدة ووزارة الإسكان، وجهاز التنمية الحضرية، وكل الرعاة الذي رأوا الفكرة ووضعوا فيها مجهود وأموال، وأشكر زملائي في الشركة المتحدة، كل شركاتها التابعة، وكل الإعلاميين الذين حضروا اليوم».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أشرف سالمان: ضح استثمارات تفوق 85 مليار جنيه في العلمين الجديدة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار