4 تسريحات للنجمة غادة عبد الرازق في أسبوع الموضة بباريس اختارى اللي يناسبك
ايجي ناو EgyNow
2024-7-1T21:04:25+03:00

اخبارالمنوعات، احتلت النجمة غادة عبدالرازق عناوين الأخبار العالمية الخاصة بالموضة، بعد مشاركتها في .،4 تسريحات للنجمة غادة عبد الرازق في أسبوع الموضة بباريس اختارى اللي يناسبك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي4 تسريحات للنجمة غادة عبد الرازق في أسبوع الموضة بباريس.. اختارى اللي يناسبكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


احتلت النجمة عناوين الأخبار العالمية الخاصة بالموضة، بعد مشاركتها في أسبوع الموضة في باريس، الأمر الذي جعلها تتركز في صفوف النجمات الأيقونات اللاتي تعتبرن مرجعاً للكثيرات من الفتيات لاقتباس منهن بعضاً من اطلالاتهن المبهرة، لذا يستعرض "اليوم السابع "بعض تسريحات الشعر التي ظهرت بها غادة عبدالرازق خلال أسبوع الموضة في باريس لكي تختارين ما يناسبك منها كما يلي.

تسريحة شعر كلاسيكية

تسريحة الشعر الكلاسيكية النمطية للشعر القصير هي خيار أمثل خاصة يتناسب مع مكياجها البنى الهادئ وارتدت فستان كلاسيكى بيج، وأن النجمة غادة عبد الرازق استخدمت هذه التسريحة مع ارتداء فستان هادئ، بعض المجوهرات الفخمة مما برز جمالها وأناقتها.

غادة عبد الرازق

تسريحة الشعر القصير

بشكل عشوائي أنيق أطلت غادة عبد الرازق ضمن فاعليات أسبوع الموضة في باريس بتسريحة شعر غجرية عشوائية للشعر القصير، هذا النمط الجريء يعبر عن القوة والحماس، خاصة مع ارتداء ملابس تأخذ نفس الطابع المنطلق الحيوي والشبابي ومكياج خفيف اعتمدت فيه البشرة الطبيعية وارتدت بذلة تجمل جزء من الجراءة . 

غادة عبد الرازق بشعر قصير

تسريحة الشعر الملموم

أما عن تسريحة الشعر الملموم فهي تختلف من سيدة لأخرى، قد تنفذ على شكل كحكة شعر، أو ضفيرة على شكل دائرة، ولكن النجمة غادة عبد الرازق نفذتها بشكل فخم للغاية، حيث جعلتها عشوائية مع صنع فرق في الشعر زاد من حجم هذه التسريحة، وكانت مناسبة جداً مع الفستان التي ترتديه.

تسريحة الشعر الملموم

الهايلايت

الهايلايت ليس مجرد لون شعر أو تكنيك لصبغات الشعر، ولكن من الذكاء استخدامه بشكل يناسب لون البشرة، مثلما فعلت غادة عبد الرازق، ومع استخدامها لوصلات الشعر "الاكستنشن" الذي ظهر وكأنه طبيعي للغاية. وارتدت فستان قصير رقيق للغاية .

الهايلايت


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 4 تسريحات للنجمة غادة عبد الرازق في أسبوع الموضة بباريس.. اختارى اللي يناسبك،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار