استشاري أمراض القلب هذا الوقت في اليوم تزداد الإصابة بالجلطات القلبية
ايجي ناو EgyNow
2024-7-1T20:27:06+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : استشاري أمراض القلب: هذا الوقت في اليوم تزداد الإصابة بالجلطات القلبية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي استشاري أمراض القلب هذا الوقت في اليوم تزداد الإصابة بالجلطات القلبيةميار تقادمالإثنين 01 يوليو 2024 08 22 م7 1 2024 8 22 49 PM .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


استشاري أمراض القلب: هذا الوقت في اليوم تزداد الإصابة بالجلطات القلبية ميار تقادم الإثنين 01/يوليو/2024 - 08:22 م 7/1/2024 8:22:49 PM صورة أرشيفية

مع انتشار الإصابة بجلطات القلب عند مختلف الفئات هناك أوقات عليك الحذر منها خلال اليوم لأنها تكون أكثر قابلية للإصابة بجلطات القلب.

وقال د. أمين المجد استشاري جراحة القلب خلال لقاء تليفزيوني، أن الاستيقاظ من الساعة السادسة صباحاً يكون بداية النشاط والحيوية لأن الله خلق القلب في تناغم مع الكون، وتساعد الهرمونات ومن ضمنها هرمون الادرينالين والذي يسرع ضربات القلب ويساعد على نشاط الانسان.

وتابع: أن الجسم فيه مواد تقوم بعمل التجلط وهذه المواد تفرز بكمية أعلي في الفترة ما بين ٦ إلي ١٠ صباحًا وتصل إلي مستوي معين وتستمر عليه، لذلك العوامل التي تؤدي إلي التجلط تكون موجودة في الجسم بنسبة أعلى في فترة الصباح الباكر وإذا حدثت في الصباح يكون حجمها أكبر. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل استشاري أمراض القلب: هذا الوقت في اليوم تزداد الإصابة بالجلطات القلبية،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار