تخصيص 60بالمائة من عائد مهرجان العلمين 2 لأهالي غزة المتحدة للخدمات الإعلامية تكشف التفاصيل
ايجي ناو EgyNow
2024-7-1T20:20:37+03:00

اخبار الفن، اعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تضامنها مع القضية الفلسطينية، إذ قررت تخصيص .،تخصيص 60بالمائة من عائد مهرجان العلمين 2 لأهالي غزة المتحدة للخدمات الإعلامية تكشف التفاصيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتخصيص 60% من عائد مهرجان العلمين 2 لأهالي غزة.. «المتحدة للخدمات الإعلامية» تكشف التفاصيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تضامنها مع القضية الفلسطينية، إذ قررت تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين في دورته الثانية لأهالي غزة.

وانطلق منذ قليل المؤتمر الصحفي الذي عقدته «المتحدة» بـ مدينة العلمين للكشف عن تفاصيل الحفلات المقرر إقامتها على هامش فعاليات مهرجان العلمين بالإضافة إلي باقي الأنشطة التي تبدأ منتصف الشهر الحالي.

مهرجان العلمين

ومن جانبها قالت دانا مدحت، مراسلة «إكسترا نيوز»، إن مدينة العلمين الجديدة تعد من أفضل الأماكن الساحلية والسياحية المصرية، نظرا لموقعها المتميز الذي يطل على البحر المتوسط، فضلا عن الرائع الذي تتمتع به ليس فقط في فصل الصيف بل طوال العام.

المؤتمر الصحفي لـ مهرجان العلمين المؤتمر الصحفي لـ مهرجان العالمين

وأضافت «مدحت»، خلال لقائها ببرنامج «هذا الصباح» عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أن مهرجان العلمين في نسخته الأولى بالعام الماضي شهد زخما كبيرا على كل المستويات الرياضية والترفيهية، فضلا عن الحفلات التي أُقيمت بمشاركة عدد كبير للغاية من نجوم الوطن العربي وليس الدولة المصرية فقط، موضحة أن المهرجان شهد حفلات تناسب كل الأذواق الموسيقية كالطربية والشبابية وغيرهم، يأتي ذلك علاوة على وجود مسارح وعروض ترفيهية متنوعة.

وتابعت مراسلة إكسترا نيوز، أن كل الأنشطة سالفة الذكر سوف تتواجد في النسخة الثانية من مهرجان العلمين بالعام الجاري، مشيرة إلى انعقاد مؤتمر صحفي اليوم للإعلان عن تفاصيل هذه النسخة.

ً
مهرجان العلمين 2023.. نجاح أسطوري في دورته الأولى

تفاصيل البرومو التشويقي للدورة الثانية من مهرجان العلمين (فيديو)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تخصيص 60% من عائد مهرجان العلمين 2 لأهالي غزة.. «المتحدة للخدمات الإعلامية» تكشف التفاصيل،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار