أصالة ونانسى عجرم الأبرز ليلة وردة تجمع أربع نجمات فى جدة
ايجي ناو EgyNow
2024-7-1T19:54:04+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : أصالة ونانسى عجرم الأبرز.. ليلة وردة تجمع أربع نجمات فى جدة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أصالة ونانسى عجرم الأبرز ليلة وردة تجمع أربع نجمات فى جدةأية كمالالإثنين 01 يوليو 2024 07 45 م7 1 2024 7 45 57 PM .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أصالة ونانسى عجرم الأبرز.. ليلة وردة تجمع أربع نجمات فى جدة أية كمال الإثنين 01/يوليو/2024 - 07:45 م 7/1/2024 7:45:57 PM

ضمن فعاليات موسم جدة 2024 تحت شعار "من جديد"، تحتفل مدينة جدة بالفنانة الراحلة وردة الجزائرية في ليلة من ليالي الروائع برعاية الهيئة العامة للترفيه GEA، وبتنظيم شركة بنش مارك في يوم 4 يوليو فى عبادي الجوهر أرينا.

ويجمع الحفل نخبة من نجمات الوطن العربى فى "ليلة وردة"، وهم الفنانة أصالة نصرى، والفنانة نانسي عجرم، والفنانة ريهام عبد الحكيم، و الفنانة عبير نعمة، بقيادة المايسترو وليد فايد والأوركسترا الموسيقية البالغ عددهم 100 عازف من أبرزهم رضى بدير عازف الناي، و أيمن الحنبولي عازف تشيلو ، وطه السيد عازف شيلو، و سعيد الأرتيست أحمد القصبجي عازف الكمان، إسلام قصبجي عازف عود.

انطلقت بروفات الحفل منذ مساء أمس الأحد و ستستمر البروفات المكثفة، وتتواصل الاستعدادات خلال الأيام المقبلة لهذا الحدث الكبير الذي ينتظره الجمهور السعودى والعربي بفارغ الصبر لتخليد اسم أحد أبرز الفنانات التي قدمت روائع الأغاني العربية خلال مسيرتها.

و يأتي الحفل الذي أعلنه رئيس الهيئة العامة للترفيه GEA  المستشار تركي آل الشيخ كتكريم للمسيرة الطويلة للفنانة الراحلة وردة الجزائرية، حيث سيقدمن الفنانات باقة متنوعة من أشهر أغانيها التي ظلت عالقة في أذهان جمهورها في جميع أنحاء الوطن العربى الكبير ويتخلل الحفل برنامج كبير من ضمنه ستعرض مجموعة الافلام الوثائقية التي شارك فيها كبار الفنانين العرب والموسيقين كما سينقل الحفل بشكل عبر عدد من القنوات الفضائية و المنصات الرقمية.

يذكر أن الحفل سيكون متزامنا مع افتتاح عبادى الجوهر أرينا ، المشروع الذي جرى إنجازه في 117 يوم على مساحة تزيد عن 80 ألف متر مربع و يتسع لـ 16 ألف زائر في الحفلات، مجهز بأحدث التقنيات العالمية لاستضافة أهم الأحداث الفنية والثقافية والرياضية التي تحتضنها مدينة جدة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أصالة ونانسى عجرم الأبرز.. ليلة وردة تجمع أربع نجمات فى جدة،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار