مهرجان العلمين يخصص 60بالمائة من أرباحه لصالح فلسطين
ايجي ناو EgyNow
2024-7-1T18:56:11+03:00

اخبار الفن، قرر القائمون على مهرجان العلمين في نسخته الثانية المقررة إقامتها هذا العام 2024، .،مهرجان العلمين يخصص 60بالمائة من أرباحه لصالح فلسطين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمهرجان العلمين يخصص 60% من أرباحه لصالح فلسطينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قرر القائمون على مهرجان العلمين في نسخته الثانية المقررة إقامتها هذا العام 2024، تخصيص 60% من أرباحه لصالح إخواننا في .

وأظهرت الملصقات الدعائية للمهرجان هذا التبرع، في لفتة طيبة تعكس عمق العلاقات بين مصر وفلسطين، ودعم الشركة المتحدة لإخواننا الفلسطينيين، كما تم وضع العلم الفلسطيني إلى جانب العلم المصري على شعار المهرجان «العالم علمين».

المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين بعد قليل

ومن المقرر انطلاق المؤتمر الصحفي للمهرجان، بعد قليل، داخل نورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة، وخلاله سيتم الكشف عن تفاصيل الدورة الثانية التي ستكون مليئة بالمفاجآت، على غرار الدورة الأولى التي حققت نجاحًا مبهرًا خلال العام الماضي.

تفاصيل الدورة الأولى لمهرجان العلمين

وشهدت الدورة الأولى للمهرجان إقامة حفلات غنائية كبيرة لعدد من مطربي مصر والوطن العربي، منهم نانسي عجرم، محمد منير، راغب علامة، إليسا، أحمد سعد، تامر عاشور، حكيم، وغيرهم من المطربين الذين أبدوا سعادة بالغة بمشاركتهم في المهرجان.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مهرجان العلمين يخصص 60% من أرباحه لصالح فلسطين،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار