الاستعدادات الأخيرة للمؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين قبل انطلاقه صور
ايجي ناو EgyNow
2024-7-1T18:49:16+03:00

اخبار الفن، تحضيرات مكثفة تُجرى حالياً قبل انطلاق المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين في دورته .،الاستعدادات الأخيرة للمؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين قبل انطلاقه صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالاستعدادات الأخيرة للمؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين قبل انطلاقه (صور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تحضيرات مكثفة تُجرى حالياً قبل انطلاق المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين في دورته الثانية، بعد قليل، داخل نورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة.

ومن المقرر أن يشهد المؤتمر الخاص بمهرجان العلمين الإعلان عن كل تفاصيل الدورة الثانية التي ستكون مليئة بالمفاجآت فيما يخص الحفلات الغنائية والعروض الفنية وما إلى ذلك، بخاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في دورته الأولى التي أقيمت العام الماضي.  

حفلات غنائية لكبار النجوم في مهرجان العلمين

وشهد مهرجان العلمين في دورته الأولى إقامة العديد من الحفلات الغنائية لكبار نجوم مصر والوطن العربي، أبرزهم محمد منير، إليسا، ، أحمد سعد، تامر عاشور، حكيم وكوكبة من النجوم.

نجوم الغناء سعداء بالمشاركة في المهرجان

وقد أعرب نجوم الغناء حينها عن سعادتهم بالمشاركة في المهرجان الترفيهي الأول بمنطقة الشرق الأوسط.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاستعدادات الأخيرة للمؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين قبل انطلاقه (صور)،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار