بث مباشر مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024 لحظة بلحظة التشكيل
ايجي ناو EgyNow
2024-7-1T18:32:45+03:00

اخبار الرياضة، تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى بث مباشر مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024، .،بث مباشر مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024 لحظة بلحظة التشكيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبث مباشر مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024 (لحظة بلحظة) - التشكيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى بث مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024، ضمن منافسات ثمن نهائي كأس أمم أوروبا يورو 2024، على ملعب مركور شبيل آرينا.

ويدخل منتخب فرنسا بكامل صفوفه ونجومه، وعلى رأسهم ثلاثي فريق ريال مدريد كيليان مبابي وأوريلين تشواميني وإدوارد كامافينجا، بالإضافة إلى نجولو كانتي نجم وسط فريق السعودي، وأنطوان جريزمان مهاجم فريق أتليتكو مدريد.

ويتسلح منتخب بلجيكا ضد فرنسا اليوم بمجموعة من اللاعبين البارزين يتصدرهم القائد كيفين دي بروين لاعب وسط ، وروميلو لوكاكو مهاجم روما الإيطالي، ودوكو جناح فريق المان سيتي.

وفي الجهة الأخرى يخوض المنتخب البلجيكي للمباراة، بعد أن تأهل إلى دور الـ16 في اليورو بنسختها الـ 17، كوصيف للمجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط.

بث مباشر مباراة فرنسا وبلجيكا

تشكيل منتخب بلجيكا

حراسة المرمى: كوين كاستيلس.

الدفاع: تيموثي كاستانيي، فوت فايس، جيان فيرتونجن، آرثر ثيت.

خط الوسط: كيفن دي بروين، أمادو أونانا، يانيك كاراسكو، لويس أوبيندا، جيريمي دوكو.

الهجوم: روميلو لوكاكو.

تشكيل منتخب فرنسا

حراسة المرمى: مايك ماينان

الدفاع: جول كوندي، دايوت أوباميكانو، وليم صليبا، ثيو هيرنانديز.

خط الوسط: أوريلين تشواميني، أدريان رابيو، نجولو كانتي.

الهجوم: كيليان مبابي، أنطوان جريزمان، ماركوس تورام.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بث مباشر مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024 (لحظة بلحظة) - التشكيل،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار