أوكا وجواهر ينتهيان من تصوير كليبهما الجديد كاربونيتا صور
ايجي ناو EgyNow
2024-7-1T18:09:21+03:00

اخبار الفن، انتهى المطرب أوكا والمطربة جواهر من تصوير كليبهما الجديد كاربونيتا وتم  تصوير بعض .،أوكا وجواهر ينتهيان من تصوير كليبهما الجديد كاربونيتا صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأوكا وجواهر ينتهيان من تصوير كليبهما الجديد "كاربونيتا".. صور في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انتهى المطرب أوكا والمطربة جواهر من تصوير كليبهما الجديد "كاربونيتا" وتم  تصوير بعض مشاهده الداخلية بأحد الاستوديوهات بمنطقة المنصورية  والخارجية بمنطقة الشيخ زايد، والأغنية من تأليف والحان محمد صلاح واخرج الكليب إبراهيم السماك.

 فريق تصوير الكليب   اوكا   جواهر

وتعكف جواهر على التحضير لمجموعة من المفاجآت عقب طرح أغنيتها مع أوكا من المقرر أن تعلن عنهم قريبًا.وكان أوكا طرح منذ اسابيع قليلة أغنية "مشيت في شارع الغرام" وحقق من خلالها ردود أفعال إيجابية ونسبة مشاهدات مرتفعة علي مختلف المنصات.

وطرح أوكا الأغنية الدعائية لفيلم "علي الماشي" للنجم علي ربيع الذي تم عرضه في موسم عيد الفطر الماضي وشاركه الغناء الفنانين عبد الباسط حمودة و حوده بندق.

وشارك الثلاثي عبدالباسط حمودة وأوكا وبندق في مشهد من الفيلم من خلال غنائهم الأغنية بمشاركة بطل الفيلم علي ربيع، الذي يقدم شخصية (هادي) وصديقه (إيشا) الفنان كريم عفيفي، وعدد من



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أوكا وجواهر ينتهيان من تصوير كليبهما الجديد "كاربونيتا".. صور ،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار