بالصور التحضيرات النهائية لكشف تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين
ايجي ناو EgyNow
2024-7-1T18:08:31+03:00

اخبار الفن، بدأ منذ قليل التحضيرات النهائية لمؤتمر مهرجان العلمين الجديدة الذي يعقد في نورث .،بالصور التحضيرات النهائية لكشف تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبالصور.. التحضيرات النهائية لكشف تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بدأ منذ قليل التحضيرات النهائية لمؤتمر مهرجان العلمين الجديدة الذي يعقد في نورث سكوير بمدينة العلمين، وسيتم خلاله كشف الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية كافة التي ستتضمنها النسخة الثانية من مهرجان العلمين ، وستشهد كثيرًا من المفاجآت خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الماضية.

وشهد مهرجان العلمين العام الماضي، كثيرًا من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية وعددًا كبيرًا من الحفلات التي أحياها كبار النجوم، ومن بينهم محمد منير وراغب علامة واليسا ونانسي عجرم وأحمد سعد ومدحت صالح وكايروكي وشارموفرز وويجز ورضا البحراوي ومسلم وعدد آخر من الفنانين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصور.. التحضيرات النهائية لكشف تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار