عاجل الزمالك يوجه الشكر لـ ياسر حمد لعب 119 دقيقة فقط
ايجي ناو EgyNow
2024-7-1T17:13:08+03:00

اخبار الرياضة، 05 07 م الإثنين 01 يوليو 2024 ياسر حمد .،عاجل الزمالك يوجه الشكر لـ ياسر حمد لعب 119 دقيقة فقط،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل- الزمالك يوجه الشكر لـ ياسر حمد.. لعب 119 دقيقة فقطفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:07 م | الإثنين 01 يوليو 2024

ياسر حمد

وجه نادي الزمالك الشكر للفلسطيني ياسر حمد، مدافع الفريق الاول لكرة القدم، معلنًا رحيله عن النادي الذي انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وكتبت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «شكرًا ياسر حمد، وبالتوفيق فيما هو قادم».

وانضم ياسر حمد لصفوف الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الماضية في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع نورث إيست الهندي، لينضم لصفوف الفريق ويقيد كلاعب مصري.

اللاعب يعلن نهاية عقده

وكان اللاعب قد أعلن قبل يومين أنه أنهى كافة الأمور التعاقدية مع نادي الزمالك وسيعود لإسبانيا لدراسة العروض الموجودة لديه، مشيرًا إلى أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هو سبب رحيله وفسخ عقده لعدم إشراكه في المباريات.

أرقام ياسر حمد مع الزمالك

وشارك ياسر حمد مع الزمالك في 3 مباريات فقط أمام أبو سليم الليبي في الكونفدرالية كبديل ومباراتي سموحة كأساسي وهو اللقاء الوحيد «أساسي»، ولعب لدقيقتين في مباراة الاتحاد ليكون إجمالي عدد دقائقه 119 دقيقة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- الزمالك يوجه الشكر لـ ياسر حمد.. لعب 119 دقيقة فقط،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار