بدء التحضير للجزء الثالث من الفيل الأزرق لـ كريم عبد العزيز
ايجي ناو EgyNow
2024-7-1T16:36:46+03:00

اخبار الفن، يبدأ النجم كريم عبدالعزيز وفريق عمل فيلمه الجديد الفيل الأزرق 3 التحضيرات في أغسطس .،بدء التحضير للجزء الثالث من الفيل الأزرق لـ كريم عبد العزيز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبدء التحضير للجزء الثالث من الفيل الأزرق لـ كريم عبد العزيزفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يبدأ النجم كريم عبدالعزيز وفريق عمل فيلمه الجديد "الفيل الأزرق 3" التحضيرات في أغسطس المقبل استعدادًا للتصوير. وتعتزم الشركة المنتجة توفير ميزانية مفتوحة ليكون الفيلم الأضخم إنتاجيًا في تاريخ السينما المصرية. سيستغرق التصوير 6 أشهر في مصر وبعض الدول الأخرى، بمشاركة فريق أجنبي لتصميم الجرافيك والأكشن.

كواليس الفيل الأزرق

وطرحت الشركة المنتجة بوسترات دعائية غير رسمية على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي. يستمر المؤلف أحمد مراد في كتابة سيناريو الجزء الثالث، مع بدء التصوير عقب الاتفاق على تفاصيل العمل وترشيح الأبطال.

الجزء الثالث من "الفيل الأزرق" سيكون الأخير في السلسلة، ومن المقرر عرضه في صيف 2025. سيتضمن التصوير مواقع في مصر والسعودية، مع الانتهاء من تعاقدات النجوم قريبًا.

تحضيرات الجزء الثالث من الفيل الأزرق

عقد الثلاثي كريم عبدالعزيز ومروان حامد وأحمد مراد جلسة عمل، واتفقوا على بدء تحضيرات الجزء الثالث بعد عيد الأضحى. انضمت النجمة نيللي كريم لبطولة الفيلم، وستشهد الأحداث تطورات كبيرة وتغييرات في مسار شخصية د. يحيى راشد، حيث يظهر كريم عبدالعزيز في دور "شبح".

حقق "الفيل الأزرق 2" نجاحًا كبيرًا بإيرادات بلغت 104 ملايين جنيه. الفيلم مأخوذ عن رواية أحمد مراد، ويروي قصة طبيب نفسي يعود للعمل بعد غياب طويل، ليكتشف أسرارًا مثيرة.

ضم الجزء الثاني نفس فريق العمل من الجزء الأول، مع إضافة النجمة هند صبري ومروان يونس، وظهور إياد نصار وعدد من الفنانين كضيوف شرف.

:

تعرف على موعد عرض فيلم الفيل الأزرق 3

بدء التحضير للجزء الثالث من فيلم ”الفيل الأزرق”



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بدء التحضير للجزء الثالث من الفيل الأزرق لـ كريم عبد العزيز،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار