عشان تنامى كويس وتحلمى أحلام سعيدة 5 طرق لتبييض المفارش البيضاء دون عناء
ايجي ناو EgyNow
2024-7-1T16:14:00+03:00

اخبارالمنوعات، لا شك أن ملاءات الآسرة ناصعة البياض تبدو رائعة في غرفة النوم وهناك سبب وجيه يجعل .،عشان تنامى كويس وتحلمى أحلام سعيدة 5 طرق لتبييض المفارش البيضاء دون عناء،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعشان تنامى كويس وتحلمى أحلام سعيدة.. 5 طرق لتبييض المفارش البيضاء دون عناءفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


لا شك أن ملاءات الآسرة ناصعة البياض تبدو رائعة في غرفة النوم وهناك سبب وجيه يجعل معظم الفنادق الفاخرة تختار ملاءات بيضاء بسيطة على آسرتها، فهي توحي بالجودة والفخامة فضلاً عن النظافة، يعتقد الكثير من الناس أنهم ينامون بشكل أفضل عندما يكون الغسيل نظيفًا ومنعشًا لذا فإن ملاءات السرير البيضاء توحي بأنك ستنام بشكل جيد ومريح، كما أن السرير المكسو باللون الأبيض يبدو فاتحًا ويعكس الضوء حول بقية الغرفة مما يجعلها تبدو أكثر اتساعًا وتهوية، لذلك تعرفي على طرق الحفاظ على لون المفارش البيضاء وفقًا لموقع "soakandsleep".

مفروشات أسرة بيضاء

- حماية أغطية السرير الخاصة بكِ

يقولون أن الوقاية خير من العلاج وهذا بالتأكيد هو الحال مع أغطية السرير البيضاء، حاولي ألا تأكلي  على السرير إذا استطعتي لمنع بقع الطعام من الهبوط على فراشك، قد يكون من الصعب إزالة بقع القهوة والشاي، إذا كان لديكِ حيوان أليف شجيعه على النوم في سريره الخاص بدلاً من القفز على سريرك بمخالبه الموحلة، تأكدي أيضًا من إزالة مكياجك بشكل صحيح قبل النوم لأن البقايا يمكن أن تترك بقعًا صفراء على وساداتك وأعلى غطاء اللحاف.

- جعلها بيضاء بشكل مستمر

الخطوة الأولى في غسل ملاءات السرير البيضاء هي التأكد من أن الغسالة نظيفة تمامًا، استخدمي مسحوق غسيل عالي الجودة أو منظفات سائلة وفكري في إضافة عامل ثانٍ، بالنسبة لأي بقع ثقيلة على ملاءات السرير انقعيها طوال الليل قبل الغسيل، تجنبي استخدام المبيضات الكيميائية على ملاءات السرير لأنها يمكن أن تتلف الألياف ولها تفاعل كيميائي مع بقع البروتين مثل العرق مما قد يجعل هذه البقع تبدو أكثر اصفرارًا.

مسحوق عالى الجودة

استخدامي مسحوق غسيل عالي الجودة ويمكنك غسل ملاءات السرير على درجات حرارة منخفضة مما يساعد على حماية الألياف، ما لم تكن ملاءات السرير ملطخة بشدة فإن الغسيل على درجة حرارة 40 درجة مئوية يجب أن يكون كافياً لأن مساحيق الغسيل والسوائل مصممة للعمل في درجات حرارة منخفضة هذه الأيام، اختاري دورة "قطن" ذات تحريك عالي لتنظيف ملاءاتك ولديها إعداد عصر عالي لإزالة بعض الماء منها قبل تعليقها لتجف، استخدمي دائمًا الجرعة الصحيحة من مسحوق الغسيل الخاص بكِ لأن ذلك سيضمن تنظيف أغطية السرير بشكل صحيح ويمكن أن يمنع الملابس البيضاء من التحول إلى اللون الرمادي.

ملاءات اسرة بيضاء

- إزالة البقع

للمساعدة في إزالة البقع العنيدة أضفي عصير الليمون إلى الغسيل مع مسحوق الغسيل العادي أو سائل الغسيل، سيساعد ربع كوب تقريبًا في إزالة البقع بسبب حمض الستريك الموجود في الليمون، البديل الآخر هو إضافة بيكربونات الصودا والخل إلى الغسيل فكلاهما من مواد التفتيح الطبيعية التي من شأنها أن تساعد في إعادة نضارة ملابسك البيضاء. 

- تجفيف ملاءات السرير البيضاء في الشمس

بمجرد غسل ملاءاتك حاولي تجفيفها بالخارج تحت أشعة الشمس إن أمكن فالشمس تعمل كعامل تبييض طبيعي مما يزيد من تفتيح ملابسك البيضاء، بالمثل لحماية الألياف حاولي تجنب استخدام المجفف قدر الإمكان.

- غسل الملاءات كل أسبوعين

تأكدي من غسل أغطية السرير بانتظام لأن خلايا الجلد والعرق والزيوت بالإضافة إلى البقع الأخرى سوف تلتصق بالألياف بقوة أكبر كلما بقيت هناك لفترة أطول، تهدف على الأقل كل أسبوعين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عشان تنامى كويس وتحلمى أحلام سعيدة.. 5 طرق لتبييض المفارش البيضاء دون عناء،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار