شبانة كهربا يمتلك عرضا من الدوري السعودي وكولر وافق على رحيله
ايجي ناو EgyNow
2024-7-1T16:01:02+03:00

اخبار الرياضة، 03 54 م الإثنين 01 يوليو 2024 محمود كهربا لاعب الأهلي .،شبانة كهربا يمتلك عرضا من الدوري السعودي وكولر وافق على رحيله،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشبانة: كهربا يمتلك عرضا من الدوري السعودي.. وكولر وافق على رحيلهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:54 م | الإثنين 01 يوليو 2024

محمود كهربا لاعب الأهلي

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن ترحيب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، برحيل مهاجم الفريق محمود كهربا، في حال وصول عرض خارجي مناسب له.

شبانة: كولر غاضب من تصرفات كهربا

وأشار «شبانة»، خلال برنامجه «من الآخر»، المذاع عبر راديو «شعبي أف أم»، إلى أن كولر غاضب من تصرفات اللاعب، وكان آخرها أزمته عقب مباراة فاركو الأخيرة مع المدرب المساعد، ورفضه خوض مران المستبعدين بحجة الإصابة.

كولر المدير الفني للأهلي

ولفت إلى أن كهربا، لديه عرض من نادي الخلود السعودي، الصاعد حديثا لدوري روشن، من خلال بعض المسؤولين الذين على معرفة جيدة بكهربا، منذ فترة تواجده مع اتحاد جدة.

وأوضح محمد شبانة، أن موافقة كولر على رحيل كهربا، كانت بمثابة المفاجأة للجنة التخطيط، خاصة بعد رحيل موديست، وعدم وجود مهاجم بالقائمة سوى وسام أبو علي. 

كهربا لاعب الأهلي

كهربا يغيب عن قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش

ويتواجد كهربا في قائمة غيابات الأهلي عن مباراة طلائع الجيش، المحدد لها السابعة مساء اليوم الاثنين، على ستاد الكلية الحربية، ضمن مؤجلات الجولة 13 من دوري NILE.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شبانة: كهربا يمتلك عرضا من الدوري السعودي.. وكولر وافق على رحيله،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار