رسميا يوفنتوس يعلن رحيل ثنائي الفريق إلى الدوري الإنجليزي
ايجي ناو EgyNow
2024-7-1T15:41:03+03:00

اخبار الرياضة، 03 38 م الإثنين 01 يوليو 2024 يوفنتوس الإيطالي .،رسميا يوفنتوس يعلن رحيل ثنائي الفريق إلى الدوري الإنجليزي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرسميا.. يوفنتوس يعلن رحيل ثنائي الفريق إلى الدوري الإنجليزيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:38 م | الإثنين 01 يوليو 2024

يوفنتوس الإيطالي

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، رحيل اثنين من لاعبيه إلى منافسات الممتاز، بداية من الموسم الجديد 2024-2025. 

وقال يوفنتوس، في بيان عبر موقعه الرسمي، إن لاعبه الشاب إينزو بارينيكيا، انضم إلى أستون فيلا، في صفقة بيع نهائي، موضحا أن قيمة الصفقة بلغت 8 ملايين يورو، تدفع على 4 سنوات، بالإضافة إلى 3 ملايين إضافات.

يوفنتوس يعلن رحيل لاعبه الشاب إلى الدوري الإنجليزي

وتابع البيان: «كما رحل الجناح الشاب صامويل إيلينج جونيور إلى أستون فيلا أيضا، في صفقة بلغت 14 مليون يورو، تسدد على 4 سنوات، بجانب 3 ملايين يورو في صورة مكافآت».

وكان نادي يوفنتوس، قد أعلن عن التعاقد مع البرازيلي دوجلاس لويز، لاعب أستون فيلا الإنجليزي، بعقد يمتد لمدة 5 سنوات، لتدعيم صفوف «السيدة العجوز» في الموسم المقبل، مقابل 50 مليون يورو.

وخاض اللاعب البرازيلي دوجلاس لويز، 53 مباراة مع فريق أستون فيلا، بالموسم الماضي، نجح خلالها في تسجيل 10 أهداف، وصنع مثلها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسميا.. يوفنتوس يعلن رحيل ثنائي الفريق إلى الدوري الإنجليزي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار