مدبولي يجب ترجمة اتفاقيات مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي إلى تنفيذ على الأرض
ايجي ناو EgyNow
2024-6-30T20:49:10+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مدبولي: يجب ترجمة اتفاقيات مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي إلى تنفيذ على الأرض، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي مدبولي يجب ترجمة اتفاقيات مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي إلى تنفيذ على الأرضطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


مدبولي: يجب ترجمة اتفاقيات مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي إلى تنفيذ على الأرض طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . أحمد علاء نشر في: الأحد 30 يونيو 2024 - 8:47 م | آخر تحديث: الأحد 30 يونيو 2024 - 8:47 م

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن مصر تأمل لتكرار مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي بصورة سنوية بعد انطلاقته الناجحة.

وأضاف في كلمته خلال الجلسة الختامية لمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي، مساء الأحد، أنه يجب متابعة ما جرى الاتفاق عليه وطرحه من أفكار ومبادرات وما تم توقيعه من مذكرات تفاهم واتفاقيات.

وشدد على ضرورة أن يكون الشغل الشاغل في الفترة المقبلة هو ترجمة هذه الاتفاقيات إلى تنفيذ على الأرض، مشيرا إلى أن الأرقام الكبيرة للاستثمارات التي جرى التوصل إليها، إذا ما تم تنفيذها بصورة كاملة ستساهم في دعم الاقتصاد المصري وزيادة حجم الاستثمارات الأجنبية المباشرة وخلق فرص عمل بصورة كبيرة.

ونوه بأن كل ذلك سيسهم في تحقيق الاقتصاد المصري نسب نمو مرتفعة بشكل سنوي.

واستضافت القاهرة يومى 29 و30 يونيو، مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي بعنوان "مصر والاتحاد الأوروبي"، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدبولي: يجب ترجمة اتفاقيات مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي إلى تنفيذ على الأرض،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار