حلمي النمنم القوى السياسية أعطت الإخوان كارت أحمر في 3 يوليو
ايجي ناو EgyNow
2024-6-30T20:49:07+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : حلمي النمنم: القوى السياسية أعطت الإخوان كارت أحمر في 3 يوليو، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قال حلمي النمنم، وزير الثقافة الأسبق، إن يوم 3 يوليو قررت القوى المدنية والسياسية إعطاء الإخوان كارت أحمر طرد من الحكم في مصر .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قال حلمي النمنم، وزير الثقافة الأسبق، إن يوم 3 يوليو قررت القوى المدنية والسياسية إعطاء الإخوان كارت أحمر «طرد» من الحكم في مصر نهائيا.

وأكد حلمي النمنم، خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، والمذاع على قناة صدى البلد أن الإخوان حاصرت المؤسسات الرافضة لهم ولأعضائهم، لافتا إلى أن هذا الصدام أدى إلى ما حدث في ثورة 30 يونيو.

غدا .. وزيرة الثقافة تكرم الكاتب الصحفي حلمي النمنم

ونوه النمنم أن كلمة الرئيس السيسي اليوم أكد على أن مصر فقدت نحو 3 آلاف شهيد في الحرب على الإرهاب في ، التي كانت أصعب من حرب أكتوبر والحروب السابقة، معلقا: كنا شهودا على الحقائق الخاصة بفترة جماعة الضلال.

وقال وزير الثقافة الأسبق، «القيادة العامة للقوات المسلحة قالت كلمتها بعدم السماح بالاعتداء على أي مواطن مصري من قبل جماعة الإخوان في الشارع بجانب دور وزارة الدخلية، وذلك من خلال اجتماع مع القوى السياسية من الأزهر والكنيسة والسياسيين وتمرد، برفض من الإخوان حضور هذا الاجتماع».

حلمي النمنم: نسعى لتحقيق العدالة الثقافية لجميع المصريين

واختم قائلا: مشروع الإخوان هو التدمير والتزوير والإنكار وهم يشوهون الإسلام وصورته أمام العالم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حلمي النمنم: القوى السياسية أعطت الإخوان كارت أحمر في 3 يوليو،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار