في احتفالية ذكرى ثورة 30 يونيو تحالف الأحزاب يؤكد دعمه الكامل للرئيس السيسي
ايجي ناو EgyNow
2024-6-30T20:40:03+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : في احتفالية ذكرى ثورة 30 يونيو.. تحالف الأحزاب يؤكد دعمه الكامل للرئيس السيسي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي احتفل تحالف الأحزاب المصرية المكون من 42 حزبًا مصريًا، بذكرى ثورة 30 يونيو، إذ أقيم الاحتفال بحضور كبير لرؤساء الأحزاب السياسية، بالإضافة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


احتفل تحالف الأحزاب المصرية المكون من 42 حزبًا مصريًا، بذكرى ثورة 30 يونيو، إذ أقيم الاحتفال بحضور كبير لرؤساء الأحزاب السياسية، بالإضافة إلى ممثلين عن اتحاد العمال واتحاد المرأة. 

وبدأت فعاليات الاحتفال بثورة 30 يونيو  بعزف السلام الجمهوري، أعقبته تهنئة موجهة لشعب مصر والرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيدًا بالدور البارز في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

ألقى رؤساء الأحزاب كلماتهم خلال الحفل، إذ أكدوا وحدة الصف الوطني ودعمهم الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدين أنهم يقفون صفًا واحدًا خلف القيادة السياسية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل في احتفالية ذكرى ثورة 30 يونيو.. تحالف الأحزاب يؤكد دعمه الكامل للرئيس السيسي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار