السفيرة الأمريكية بالقاهرة المساعدات المتدفقة إلى غزة ليست كافية ويجب زيادتها
ايجي ناو EgyNow
2024-6-30T16:28:07+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : السفيرة الأمريكية بالقاهرة: المساعدات المتدفقة إلى غزة ليست كافية ويجب زيادتها، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي السفيرة الأمريكية بالقاهرة المساعدات المتدفقة إلى غزة ليست كافية ويجب زيادتهاطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


السفيرة الأمريكية بالقاهرة: المساعدات المتدفقة إلى غزة ليست كافية ويجب زيادتها طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . مروة محمد نشر في: الأحد 30 يونيو 2024 - 4:25 م | آخر تحديث: الأحد 30 يونيو 2024 - 4:25 م

-جارج تشكر مصر لدورها القيادي في تسهيل زيادة المساعدات الإنسانية إلى القطاع

قامت السفيرة الأمريكية لدى مصر هيرو مصطفى جارج، ومدير بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بمصر شون جونز، ووفد من ممثلي السفارة الأمريكية بالقاهرة بزيارة العريش ورفح كجزء من جهد متواصل للتواصل مع الشركاء في المنطقة.

وتضمنت الزيارة اجتماعات مع محافظ شمال اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، وزيارة لمستودع المساعدات الإنسانية التابع للهلال الأحمر المصري واجتماع مع ممثلي الأحمر والأمم المتحدة، بالإضافة إلى توقف قصير عند معبر رفح الحدودي.

وأكدت السفيرة هيرو مصطفى جارج على قناعة الرئيس الأمريكي جو بايدن بأن المساعدات المتدفقة إلى غزة ليست كافية، ويجب بشكل عاجل زيادة حجم المساعدات المتدفقة عبر جميع الطرق المتاحة وكذلك داخل غزة للوصول إلى الفلسطينيين الأكثر ضعفاً، بما في ذلك عن طريق إعادة فتح معبر رفح الحدودي في أقرب وقت ممكن.

كما أعربت السفير ة مصطفى جارج عن امتنان الولايات المتحدة لمصر لدورها القيادي الأساسي في تسهيل زيادة المساعدات الإنسانية إلى غزة.

وأكدت السفيرة على رفض الولايات المتحدة للتهجير القسري للفلسطينيين من غزة والتزامها بالعمل مع مصر لتعزيز السلام والاستقرار الإقليمي، بما في ذلك من خلال إنشاء دولة فلسطينية مستقلة مع ضمانات أمنية لإسرائيل

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل السفيرة الأمريكية بالقاهرة: المساعدات المتدفقة إلى غزة ليست كافية ويجب زيادتها،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار