استعلامات مطروح تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو تحت عنوان وحدة الوطن وبناء الجمهورية الجديدة
ايجي ناو EgyNow
2024-6-30T14:56:22+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : «استعلامات مطروح» تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو تحت عنوان «وحدة الوطن وبناء الجمهورية الجديدة»، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي نظمت الهيئة العامة للاستعلامات بمطروح، احتفالية، بعنوان وحدة الوطن وبناء الجمهورية الجديدة ، تزامنا مع الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو، .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


نظمت الهيئة العامة للاستعلامات بمطروح، احتفالية، بعنوان «وحدة الوطن وبناء الجمهورية الجديدة»، تزامنا مع الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو، وذلك تحت رعاية الدكتور ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، وبحضور ورعاية اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، وتحت إشراف الدكتور أحمد يحيي رئيس قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات، وبحضور الدكتورة أم العز السنيني مدير عام اعلام الاسكندرية ومطروح. واللواء أشرف ابراهيم السكرتير العام، والدكتور أحمد الشريف رئيس مجلس أمناء مؤسسة القادة للعلوم الادارية والنائبة سحر عيد عضو مجلس النواب مطروح، والعمدة عبد الكريم يونس رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح و خلود رفعت مدير مركز إعلام مطروح، وبحضور لفيف من العمد والمشايخ من أبناء القبائل بالمحافظة ووجود ممثلين عن الكنيسة والأزهر والأوقاف بالمحافظة وذلك بالقاعة الكبرى بمكتبة مصر العامة بمطروح.

استعلامات مطروح تحتفل بذكرى 30 يونيه

وفى كلمته هنأ اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، شعب مصر بحلول الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو المجيدة.. كأهم حدث في تاريخ مصر الحديثة مؤكدا على أن خير دليل على أن الأوطان لا يحافظ عليها و يبنيها سوى أبنائها بإراداتهم وإدراكهم ووعيهم بأوطانهم، مع استعادة روح الوحدة والتآلف ضد قوى الشر والظلام ورفض الاستقطاب. فالوطن للجميع.

مشيرا إلى أن المشاركة في احتفال اليوم بعنوان: «ثورة 30 يونيو.. والحفاظ على الهوية المصرية» يعد امتدادا لسلسلة من جهود التعاون بين محافظة مطروح والهيئة العامة للاستعلامات.. وذلك إيماناً بقوة و دور الإعلام فى التوعية والوصول إلى كافة المناطق..

استعلامات مطروح تحتفل بذكرى ٣٠ يونيه

واضاف محافظ مطروح، في كلمته: «لقد استطاع الشعب المصري بكافة طوائفه ووعيه فى ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة عام 2013 أن يعلن الصمود والتحدي، وأن يستعيد الوطن بتلاحمه وتكاتفه يد واحدةً مع القوات المسلحة درع الوطن ووقوفه خلف ربان السفينة في ذلك الوقت المشير عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة لتعبر مصر تلك المحنة بعد فترة عصيبة في تاريخها عشناها سوياً، واعتقد أن معظمنا قد عاش هذه المحنة بين فوضى وانهيار وعبث لم تشهده مصر وحدها.. بل والمنطقة العربية بأسرها.. وسط ما زعمه البعض باسم الربيع العربي ونحمد الله على خروج مصر ونجاتها بفضل الله وقيادتها الحكيمة، واستعادة المصريين لوطنهم. بل ومصير المنطقة العربية بأكملها وإفشال مخططات سلبت حرية الأوطان وراء ستار عقائد سياسية ودينية وأثارت الفوضى والتدمير والعبث السياسي مما أدى لهدم وانهيار دول بأكملها وراء شعارات جوفاء ومخططات شيطانية انساقت وراءها العقول فدمرت وخربت، استطاعت مصر بفضل الله وقيادتها الحكيمة وتكاتف أبنائها في ثورة 30 يونيو المجيدة وخلال ١٠ سنوات استعادة كرامتها ومكانتها محلياً واقليمياً ودولياً».

استعلامات مطروح تحتفل بذكرى ٣٠ يونيه

وفي كلمته تحدث الدكتور أحمد يحيي رئيس قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات مبينا أن إرادة الشعب المصري أقوى من كل التحديات والظروف والضغوط"، ذلك هو درس الثلاثين من يونيو عام 2013، وهو نفسه الدرس الذي يقدمه الشعب المصري بصلابته وعزيمته في مواجهة كل الأزمات التي تفرض نفسها على وطنه.

مشيرا إلى أن ما حدث في الثلاثين من يونيو كان لحظة تاريخية لا تتكرر كثيراً في حياة الشعوب، ولا تحدث إلا من شعب مؤمن بوطنه، وبالثقة في ذاته الحضارية المتجذرة في عروق أبناء الشعب من كل الأجيال. أدرك المصريون في لحظة أن فئة ضالة اختطفت وطنهم عند



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «استعلامات مطروح» تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو تحت عنوان «وحدة الوطن وبناء الجمهورية الجديدة»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار